اتحاد الشباب الاشتراكي يدعو الى مقاومة تحالف الحوثي وصالح في تعز

السبت, 18 نيسان/أبريل 2015 23:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دعا اتحاد الشباب الاشتراكي في العاصمة صنعاء، اليوم السبت، ابناء تعز وابطالها، الى دعم المقاومة الشعبية هناك، دفاعا عن رمزية هذه المحافظة، في وجه النزعات الانتقامية التي يمثلها تحالف الحوثي وصالح.

وعبر اتحاد الشباب الاشتراكي في بيان له، عن ادانته الشديدة، للحرب الدائرة في محافظة تعز منذ ثلاثة ايام، والتي شنها تحالف الحوثي وصالح، للانتقام من هذه المدينة ومن مواقفها الوطنية اثناء ثورة فبراير 2011.

وقال اتحاد الشباب الاشتراكي، بأنه يتابع بقلق بالغ"الأحداث في مدينة تعز الحالمة، تعز الثورة ، تعز الميلاد الجديد، وما يقوم به تحالف الدم البغيض الحوثي - صالح من شن حربهم على تعز رمز المدنية وعاصمة الثقافة بطريقة ثأريه انتقامية نتيجة لمواقف تعز الوطنية الرافضة للاستبداد والظلم ودورها الريادي في إشعال ثورة فبراير السلمية التي أطاحت بعرش المخلوع".

وأوضح البيان الذي حصل "الاشتراكي نت" على نسخة منه، "ان اتحاد الشباب الاشتراكي يدين بأشد عبارات الادانة ما تقوم به تلك المليشيات من قتل ونهب وتدمير بحق أبناء ( تعز) العزل الحالمون بمستقبل زاهر ودولة مدنية حديثة وبنفس الوقت يحمل الاتحاد كافة الأحزاب السياسية والمشايخ والوجاهات الاجتماعية المسؤولية في السكوت عن غي هذه المليشيات المسلحة وما تقوم به من قتل في عدن والضالع ولحج والآن في تعز".

وحيا بيان شباب الاشتراكي "كل الأبطال من شباب ورجال ونساء الحالمة تعز المقاومين لهذه المليشيات التي لا تعرف سوى القتل والتفجير والتدمير فقط". ودعاهم الى الانخراط في دعم المقاومة دفاعا عن رمزية تعز وكرامة ابنائها.

كما دعا شباب اليمن والعالم العربي الى إدانة هذه الاعمال التي ترتكبها هذه المليشيات المسلحة بمساعدة وحدات علي صالح العسكرية.

قراءة 1426 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة