الاشتراكي يحيل بيدر والمقالح وعقلان للرقابة الحزبية مميز

الخميس, 07 أيار 2015 19:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وقف الاجتماع للمكتب المشترك للمكتب السياسي والامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني اليوم الخميس 7 مايو,2015 امام الاعلان عن تشكيل مجلس شعبي للتعبئة العامة والذي يضم بعض الاسماء التي اعتبرت ممثلة للحزب الاشتراكي اليمني.

واكد الاجتماع بناءً على ذلك, انعدام اي صلة للحزب الاشتراكي اليمني بهذا التشكيل, وكذا بالتشكيلات المشابهة خاصة انه جاء منافيا لخط الحزب وتوجهه السياسي ومنافيا لمبادرته حول معالجة مظاهر الازمة الراهنة واستعادة العملية السياسية في اليمن.

وقال بلاغ صادر عن الاجتماع ان الذين التحقوا بهذا النوع من التشكيلات لا يمثلون الحزب وانماء يمثلون اشخاصهم, ويتخذون مواقفهم خلافا لقرارات الهيئات القيادية في الحزب.

واقر الاجتماع احالة عبدالله بيدر عضو المكتب السياسي إلى لجنة الرقابة العليا, وكذا احالة محمد المقالح وطلال عقلان الذين كانا قد احيلا في وقت سابق للتحقيق بشأن المخالفات المرتكبة من قبلهم بحق البرنامج السياسي والنظام الداخلي للحزب وقرارات هيئاته وخطة السياسي العام وتقديم بتوصيات بشأنهم للاجتماع القادم للجنة المركزية لاتخاذ قرارات نهائية بخصوص عضويتهم في الحزب.

واوصى الاجتماع لجنة الرقابة العليا بان تبت في هذا المخالفات في اسرع وقت ممكن لمنع التشهير والاساءة لسمعة الحزب وبمصداقيته. 

قراءة 2121 مرات آخر تعديل على الخميس, 14 أيار 2015 05:12

من أحدث

4 تعليقات

  • تعليق احمد ابو حاتم الأربعاء, 13 أيار 2015 10:34 أرفق احمد ابو حاتم

    المقالح رجل شهم يحترم نفسه وموقفه مشرف موقفكم من العدوان مخزي ومقزز ويجب ان تحكمو وليس المقالح تحية للاخ محمد المقالح
    راجعو سياستكم يا حزب الخيانة

  • تعليق ناصر عبدالله سرور الثلاثاء, 12 أيار 2015 02:11 أرفق ناصر عبدالله سرور

    المجد لللشهداء ضحايا جرائم الحرب المسعورة التتي أشعلها الحوثيون و حلفاؤهم العفاشيونشمالا و جنوبا، و العزاء لأهلهم و دويهم و أحبائهم و للشعب المقهور اجنوبا و شمالا و الخزي و العار لمضرمي الحروب اليمنية اليمنية و مسببي الحرب العبثية وحرب الوكالة الحوثية و العمالة العفاشية ضد شعب الجنوب و مكافحي شباب الشمال و أحراره وحاملي ألوية الثورات اليمنية التأريخية المغدورة و النصر الأكيد للشعبين الراشدين شمالا و جنوبا . و لترتفع رايات النضال للحركة الوطنية الديمقراطية المستقلة و رايات الحزب الاشتراكي في ميادين النضال الوطني .

  • تعليق اديب فحطان الجمعة, 08 أيار 2015 00:32 أرفق اديب فحطان

    الاشتراكي يحيل بيدر والمقالح وعقلان للرقابة الحزبية
    الخميس 7 مايو 2015م // الاشتراكي نت – خاص ( استجابة لما كتبه اديب قحطان في الشارع)

    وقف الاجتماع للمكتب المشترك للمكتب السياسي والامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني اليوم الخميس 7 مايو , 2015 امام الاعلان عن تشكيل مجلس شعبي للتعبئة العامة والذي يضم بعض الاسماء التي اعتبرت ممثلة للحزب الاشتراكي اليمني . واكد الاجتماع بناءً على ذلك , انعدام اي صلة للحزب الاشتراكي اليمني بهذا التشكيل , وكذا بالتشكيلات المشابهة خاصة انه جاء منافيا لخط الحزب وتوجهه السياسي ومنافيا لمبادرته حول معالجة مظاهر الازمة الراهنة واستعادة العملية السياسية في اليمن . وقال بلاغ صادر عن الاجتماع ان الذين التحقوا بهذا النوع من التشكيلات لا يمثلون الحزب وانماء يمثلون اشخاصهم , ويتخذون مواقفهم خلافا لقرارات الهيئات القيادية في الحزب . واقر الاجتماع احالة عبدالله بيدر عضو المكتب السياسي إلى لجنة الرقابة العليا , وكذا احالة محمد المقالح وطلال عقلان الذين كانا قد احيلا في وقت سابق للتحقيق بشأن المخالفات المرتكبة من قبلهم بحق البرنامج السياسي والنظام الداخلي للحزب وقرارات هيئاته وخطة السياسي العام وتقديم بتوصيات بشأنهم للاجتماع القادم لاتخاذ قرارات نهائية بخصوص عضويتهم في الحزب . واوصى الاجتماع لجنة الرقابة العليا بان تبت في هذا المخالفات في اسرع وقت ممكن لمنع التشهير والاساءة لسمعة الحزب وبمصداقيته .

  • تعليق اديب قحطان عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الخميس, 07 أيار 2015 21:19 أرفق اديب قحطان عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني

    تحية اشتراكية راقية لقرارات المكتب المشترك المكتب السياسي والامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني الخميس 7 مايو 2015 واقر الاجتماع احالة عبدالله بيدر عضو المكتب السياسي إلى لجنة الرقابة العليا , وكذا احالة محمد المقالح وطلال عقلان الذين كانا قد احيلا في وقت سابق للتحقيق بشأن المخالفات المرتكبة من قبلهم بحق البرنامج السياسي والنظام الداخلي للحزب وقرارات هيئاته وخطة السياسي العام وتقديم بتوصيات بشأنهم للاجتماع القادم لاتخاذ قرارات نهائية بخصوص عضويتهم في الحزب . واوصى الاجتماع لجنة الرقابة العليا بان تبت في هذا المخالفات في اسرع وقت ممكن لمنع التشهير والاساءة لسمعة الحزب وبمصداقيته . المجد للحزب الاشتراكي العظيم برنامجا وموقف وقرار

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة