شباب اشتراكي دمت يعقدون لقاء موسع

الأحد, 12 تموز/يوليو 2015 14:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

من شباب ونشطاء الحزب الاشتراكي اليمني الاربعاء  الماضي في مديرية دمت لقاء موسع لكوادر واعضاء الحزب في المديرية.

اللقاء الذي اقيم في الحقب حضره عضو اللجنة المركزية سكرتير اول منظمة الحزب في مديرية دمت الاستاذ ناجي عمر العداشي ، ناقش اللقاء الكثير من القضايا والاحداث التي يعيشها البلد من حروب وصراعات دامية رمت بثقلها على كاهل المواطن اليمني وخلقت الكثير من المآسي والويلات والكثير من الضحايا والدمار والاوضاع الانسانية الكارثية وتعطيل للعملية السياسية التي انتجتها الثورة الشبابية السلميه في العام 2011.

 وناقش المجتمعين  موقف الحزب الاشتراكي من الاحداث الجارية وقد قدم عدد من شباب الحزب العديد من المداخلات والتساؤلات حول مواقف مما يجري وكذلك ما يتعرض له الحزب اليوم من هجمة قذرة من قبل القوى المتصارعة تحاول ابتزاز مواقف الحزب الوطنية وتجييرها لصالحها.

 و قدم الرفيق ناجي عمر مداخلة قيمة وضح فيها مواقف الحزب من الصراع الجاري والاحداث الحاصلة منذ ما بعد مؤتمر الحوار الوطني وحتى يومنا هذا وأجاب على الكثير من التساؤلات التي طرحت. داعيا شباب الحزب وأعضاءه للالتزام بمواقف الحزب الوطنية والعمل وسط الجماهير من هذا المنطلق والتي تؤكد رفض الحزب لمنطق الحرب والدعوه لايقافها ومعالجة الاوضاع الانسانية التي سببتها الحرب واستعادة العملية السياسية وحل كل الخلافات عبر الحوار.

وشدد على ضرورة تكرار اللقاءات التي تعزز من عملية التواصل بين اعضاء الحزب وتعزز من حضور الحزب في اوساط الجماهير

قراءة 2575 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة