الاشتراكي يدعو للاحتفال بثورتي سبتمبر واكتوبر ويحي ابطالها وابطال المقاومة الوطنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 23 أيلول/سبتمبر 2015 18:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دعا الحزب الاشتراكي اليمني جماهير الشعب اليمني ومكوناته السياسية والاجتماعية الى الاحتفاء بذكرى ثورتي السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر المجيدتين بتنظيم الفعاليات ورفع علم اليمن وتعليق الشارات الوطنية وإبراز صور رموزها وأبطالها الأفذاذ في كل وسائل الأعلام والتواصل الاجتماعي وعلى البيوت والشوارع.

وشدد الاشتراكي في بيان صادر عنه بمناسبة ذكرى الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر على أهمية أن يتفاعل الجميع في هاتين المناسبتين وجعلهما  تأخذان حقهما من الاهتمام الشعبي باعتبارهما ثورتان خالدتان قامت ضد الكهنوت والاستعمار وكل من حكم باسم السلالة بوسائل الظلم والاستبداد والعنصرية والطائفية والمناطقية وكرس ثقافة التخلف والخنوع والقهر والاستسلام.

وقال أن قيام ثورتا سبتمبر وأكتوبر شكل مرحلة فارقة في حياة الشعب اليمني والمنطقة حين ذاك عبر التحول المجيد الذي جسدته الثورتان والتي خلالهما تحول الشعب اليمني  بنظامه الجمهوري الى مالكاً للسلطة ومصدرها وخاصة بعد قيام الجمهورية اليمنية وحتى حرب 1994م.

 واكد الاشتراكي أن إحياء قيم ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين له اهميته في هذا الظرف العصيب الذي تمر به اليمن، منوها إلى جعل هذه المناسبة محطة جديدة لتجديد العهد بالحفاظ على مكتسبات الثورة وفي المقدمة حماية النظام الجمهوري والديمقراطي ورفض كل أوجه الاستبداد الطائفي والمناطقي وأشكال الاٍرهاب السياسي والديني والعمل على استعادة الدولة ومؤسساتها واستعادة السلام عبر التنفيذ الكامل لقرارات مجلس الأمن وعلى وجه الخصوص القرار رقم (2216) لسنة 2015م، وخلق وصياغة الأُطر المناسبة للشراكة في ذلك وبصور قانونية للتعاون مع شركاء اليمن اقليمياً ودولياً في سبيل استعادة الدولة ومؤسساتها وإعادة الإعمار.

ووجه الاشتراكي التحايا لأبطال ومناضلي الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين مترحماً على من قضى منهم من الشهداء والمتوفين وسائلاً الله بطول العمر والعافية  لمن بقي منهم.

كما وجه التحايا  لكل أبطال المقاومة الوطنية التي تجسد روح ثورتي سبتمبر واكتوبر في مختلف المحافظات وعلى الذين نذروا أنفسهم في مواجهة تحالف قوى الثورة المضادة للنظام القديم والبائد  المكون من تحالف علي صالح والحوثيين.

 

قراءة 3171 مرات آخر تعديل على السبت, 26 أيلول/سبتمبر 2015 18:02

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة