اشتراكي تعز يحيي صمود المقاومة ويؤكد مواصلة دعمه لها

الأربعاء, 23 أيلول/سبتمبر 2015 20:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز, مواصلة دعمها الكامل والشامل وانحيازها المطلق  للمقاومة الشعبية والجيش الوطني اليمني حتى تحرير المحافظة وكامل الرقعة الوطنية اليمنية من مليشيات تحالف صالح- الحوثي.

وحيت المنظمة في بيان اصدرته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك, الصمود الأسطوري لأبطال المقاومة الشعبية الوطنية والجيش الوطني اليمني في تصديهم لمليشيات تحالف صالح- الحوثي  في مختلف الجبهات بالمحافظة.

وإذ عبرت المنظمة في بيانها عن مشاطرتها أحزان وآلام أبناء المحافظة ممن فقدوا أعزاء لهم بسبب أعمال القتل والجرائم الوحشية التي ترتكبها مليشيات صالح - الحوثي، وقيامها بمضاعفة معاناتهم عبر إطباق الحصار على المدينة وقصفها العشوائي الهمجي لأحيائها وبعض أريافها وبمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، أكدت رفضها لأي مساومات أو تسويات تأتي على حساب دماء الشهداء وأنات الجرحى ودموع  اليتامى والأمهات الثكالى وقضايا الوطن المصيرية.

وفي هذا الصدد, دعت منظمة اشتراكي تعز شباب الحزب وأعضائه وأنصاره بالمحافظة وكافة جماهير الشعب إلى مواصلة النضال جنباً إلى جنب مع أبطال المقاومة والجيش الوطني حتى تحقيق الانتصار الكامل.

قراءة 3397 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة