الهيئة القيادية لاشتراكي الجنوب تدين المجازر البشعة بحق المدنيين في تعز مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 22 تشرين1/أكتوير 2015 18:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت الهيئة القيادية  للحزب الاشتراكي في الجنوبالمجازر البشعة التي ترتكبها مليشيات الحوثي وصالح  الدموية بحق المدنيين من أبناء تعز.

وقالت الهيئة في بيان صادر عنها تلك المجازر جريمة تضاف الى رصيد المليشيات السيء بحق هذه المدينة التي يراد لها ان تنكسر والتي قدمت اروع معاني الصمود والتضحية.

وحيا البيان صمود المقاومة الباسلة داعيا قوات التحالف والحكومة لإنقاذ  تعز من الموت قتلا وعطشا وجوعا.

نص البيان

تابعت الهيئة القيادية  للحزب الاشتراكي في الجنوب بقلق بالغ المجازر البشعة التي ترتكبها مليشيات الحوثي عفاش الدموية بحق المدنيين من أبناء (  تعز) كان آخرها مجزرة يوم امس التي أزهقت بها أرواح الأطفال والنساء والمواطنين جراء قصف أحياء مدينة تعز بالكاتيوشا وقذائف الهاون وهي جريمة تضاف الى رصيد المليشيات السيء بحق هذه المدينة التي يراد لها ان تنكسر والتي قدمت اروع معاني الصمود والتضحية  ..

ان هذه المجزرة الدامية تأتي بعد الحصار الذي فرضته المليشيات على تعز ومنعت عنها الماء والغذاء والدواء كأسلوب همجي فاشي تتبعه كائنات الخراب لكسر إرادة تعز وأبنائها المقاومين ،، تعز التي تقاوم من أجل الحياة في بلد لايعرف الا طرق الموت والدمار ..

أننا في الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي في الجنوب ندين بأشد العبارات هذه الجريمة البشعة وكل الجرائم التي ترتكب من قبل تحالف الدم البغيض وندعو قوات التحالف والحكومة لإنقاذ ( تعز )من الموت قتلا وعطشا وجوعا ونحيي صمود المقاومة الباسلة ..

ان مجزرة ( تعز) النكراء بحق الأبرياء وهدم المنازل على رؤوسهم يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بان موافقة مليشيات الحوثي وعفاش على تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي (2216) ما هو الى جزء من الاعيبهم المفضوحة بهدف كسب الوقت لارتكاب المزيد من الجرائم ٠

نجدد ادانتنا وندعو أصحاب الضمائر الحية للوقوف مع تعز وأبنائها ونرفع خالص العزاء لذوي الضحايا ونترحم على الشهداء ولا نامت أعين الجبناء .

الهيئة القيادية لمنظمات الحزب الاشتراكي في الجنوب

2015/10/22

قراءة 2956 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة