شباب الاشتراكي يدين مجازر الميليشيات بتعز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 25 تشرين1/أكتوير 2015 18:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادان اتحاد شباب الحزب الاشتراكي اليمني الاعمال الاجرامية التي ترتكبها ميليشيات صالح والحوثي بتعز  والقصف العشوائي للاحياء السكنية التي راح ضحيتها عشرات المدنيين، اضافة لجرائم الحصار والتنكيل بأبناء المدينة.

وقال في بيان صادر عنه: في جريمة بشعة وجبانة يندئ لها جبين الإنسانية ، أقدمت مليشيات صالح والحوثي الخميس الماضي بارتكاب مجزرة دموية راح ضحيتها أكثر من عشرين قتيل وعشرات الجرحى، ستظل وصمه عار في جبين القتلة والمتواطئين والمتخاذلين عن تحرير تعز من هذه النازية التي اوغلت في دماء ابناء تعز الطاهرة.

واكد البيان ان هذه الجرائم الدامية بحق النساء والأطفال وحالة الحصار وتفلت المليشيات الانقلابية من ادنى القيم الانسانية  لن تثنيهم عن خيارنا الرافض والمقاوم للانقلاب ولن تزيدهم سوى عزماً وتصميما على السير في طريق الحرية وآفاق العدالة والتحديث.

وطالب البيان  الحكومة ورئيس الجمهورية سرعة دعم وتحرير تعز ودحر الات الخراب والموت، محذرا من مغبة التعاطي مع المليشيات في حوارات تتجاوز هذه المجازر الأليمة بحق ابناء تعز.

وناشد البيان  المجتمع الدولي الوقوف بحزم امام جرائم المليشيات بحق المدنيين العزل واتخاذ اجراءات عاجلة لحماية ابناء تعز من الابادة الجماعية التي تطالهم.

وحمل البيان الحكومة والأمم المتحدة عواقب الصمت تجاه المجازر بحق ابناء تعز.

وقدم البيان خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء متمنيا  الشفاء العاجل للجرحى.

قراءة 3171 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة