أخـــر الأخبــــار

 

الاشتراكي يدين اغتيال محافظ عدن ويطالب بإعادة ترتيب المؤسسة الامنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2015 18:09
قيم الموضوع
(1 تصويت)

ادان الحزب الاشتراكي اليمني الحادث الارهابي الذي استهدف حياة محافظ محافظة عدن وعددا من مرافقيه.

واستهدفت سيارة مفخخة موكب محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد صباح اليوم السبت في منطقة الفتح بالتواهي بالقرب من مقر المنطقة العسكرية الرابعة ما ادى مقتله.

واعتبر بيان صادر عن الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني هذه الجريمة الارهابية مؤشرا خطيرا لما وصلت اليه حالة الانفلات الامني في محافظة عدن، والتي يوجد فيها رئيس الجمهورية والحكومة، والتي من المفترض ان يكون فيها الامن اكثر انضباطا.

واضاف البيان اذ يدين الحزب الاشتراكي اليمني هذه الجريمة الارهابية البشعة وكل جرائم الاغتيالات التي يتعرض لها قادة في المقاومة والامن والجيش والتي كان اخرها اغتيال القيادي في المقاومة الشعبية بعدن عنتر الباخشي، يطالب الحزب الاجهزة الامنية والسلطات في عدن وضع الجانب الامني في قائمة اولوياتها، باعتباره يمس بدرجة اساس امن المواطنين وحياتهم.

كما طالب الحزب بسرعة اعادة ترتيب اوضاع المؤسسة الامنية بالصورة التي تحمي مدينة عدن ومجتمعها المدني من السقوط في وهدة الفوضى العارمة التي لن تستطيع معها اي سلطة انتشال المدينة منها، مع التركيز على ضبط حيازة وحمل السلاح، محذرا في الوقت ذاته من التهاون او التراخي في اتباع اجراءات حازمة حيال هذا الوضع الذي بات ينذر بمزيد من المخاطر.

وعزى الاشتراكي في بيانه اسرة محافظ عدن ومرافقيه، في استشهادهم وكل الضحايا الذين طالتهم عمليات الاغتيالات.

قراءة 2938 مرات آخر تعديل على الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2015 20:11

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة