مجلس تنسيق اشتراكي الجنوب يحيي ابناء الشعب في الجنوب بذكرى الاستقلال المجيد

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 29 تشرين2/نوفمبر 2015 22:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حيت الهيئة القيادية لمجلس تنسيق منظمات الحزب الاشتراكي اليمني في الجنوب  كافة ابناء الجنوب بمناسبة ذكرى الاستقلال ال 48 للثلاثين من نوفمبر 1967م .

وفي بيان صادر عنها تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه قالت: ان هذه المناسبة الوطنية المجيدة كانت خلاصة حقيقية لنضال شعبنا خلال فترة كفاحه الطويل والمتوج بالكفاح المسلح لأكثر من اربعة اعوام منذ فجر ثورة ١٤ اكتوبر ١٩٦٣ م حتى إنتزاع الاستقلال الوطني الناجز يوم ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧ م.

 وذكر البيان ان  هذه الذكرى تأتي هذا العام بعد أن تمكنت المقاومة الشعبية في الجنوب وبدعم ومشاركة دول التحالف العربي بقيادة السعودية و الامارات من تحقيق إنتصارات كبيرة وهامة على ميليشيات علي صالح والحوثي ودحرهم من معظم مناطق الجنوب.

واضافت انه بهذه المناسبة تتقدم الهيئة القيادية باسم اعضاء وانصار الحزب الاشتراكي في الجنوب بالشكر والعرفان لدول التحالف العربي والمملكة العربية السعودية  ودولة الامارات العربية المتحدة على ما قدموه ويقدموه لشعبنا من بذل وتضحية.

وترحمت  على أرواح الشهداء الذين سقطوا في درب التحرر والانعتاق منذ فجر ثورة ١٤ أكتوبر ٦٣ م، وحتى اليوم بما فيهم الشهداء من أشقائنا في المملكة السعودية والإمارات العربية المتحدة، متمنية الشفاء العاجل للجرحى، والحرية للأسرى، والنصر لمن يناضلون في سبيل الحرية والعزة، وبناء دولة النظام والقانون.

 وتوجهت بالتحايا الخالصة للجماهير المحتشدة في ساحة الحرية في العاصمة المؤقتة عدن، والتي جاءت لإحياء ذكرى الاستقلال كتعبير عن إصرارها على نيل حقها في بناء دولتها على ارض الجنوب كاملة غير منقوصة، موجهة الدعوة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، ورئاسة الوزراء برئاسة بحاح إلى ضرورة التفاعل مع الوضع السياسي والعسكري الراهن.

ودعت الحكومة سرعة ممارسة مهامها وتفعيل مؤسساتها ومرافقها للقيام بواجباتها تجاه المواطنين فقد ذاقوا ذرعاً بسبب إنعدام الخدمات حتى في حدودها الدنيا ووضع حد للفساد المتصاعد والسوق السوداء وغيرها من اشكال الفساد.

قراءة 2294 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة