أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي الشمايتين والمقاطرة يدين الاعتداء واطلاق النار على احمد الصناع مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 08 كانون1/ديسمبر 2015 21:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديريتي الشمايتين والمقاطرة الاعتداء واطلاق النار على الرفيق احمد الصناع سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي بالدائرة 61 .

وتعرض الصناع يوم الاحد الماضي للاعتداء واطلاق النار من قبل المدعويين (شرف الخولاني وعمار داغس وصدام داغس) امام مبنى بريد مدينة التربة.

وقال الصناع في تصريح خاص "للاشتراكي نت" كنت عند مدير الامن من أجل مناقشة  قضية مدير بريد التربة المضرب عن العمل بسبب تعرضه لتهديد من قبل شخص كما يزعم يوم الخميس الماضي واتفقت مع المدير ان يتحمل الامن مسؤولية القبض على من هدد مدير البريد. وكلفنا مدير الامن باحضار 5 افراد من المقاومة لحراسة البريد اثناء الصرف باعتباري ممثل مجلس اسناد الجيش الوطني بالمديرية .

واضاف: وعندما خرجت من الإدارة الى امام البريد شفت واحد وبعض الموظفين يصيحوا وجلست اطرح لهم ما اتفقنا عليه واذا بشخص يدعى شرف الخولاني يتهجم علي بعبارات مثل "خلوا سلمان يصرف لكم"،  ويسب ويشتم المقاومة ويسب لي ويقول انه "بيدعسنا"  وهجم عليا بغرض ان  يصفعنا لكن كانت يدي اسرع الى وجهه.

وتابع واذا باثنين اخرين يهجموا علي واحد اسمه عمار داغس والثاني اسمه صدام داغس واطلقوا النار ولولا وجود الناس بالشارع ربما كانوا قتلونا موضحا ان جميع الذين اعتدوا عليه  لا يعرفهم.

واعتبرت المنظمة في بيان صادر عنها الاعتداء على الصناع جزءا من ما تشهده المديرية من اختلالات امنية مفتعلة من بعض الخلايا النائمة  العابثة بامن واستقرار البلاد والمديرية والتي لا تعيش الا في الاوضاع المنفلتة وتستفيد منها دائماً على حساب القضايا المصيرية للوطن.

واوضح البيان ان ما اسماها بالخلايا النائمة مرصودة ومتابعة كل تحركاتها ولا تخفى على احد.

وحمل البيان الأجهزة الامنية نتائج الاختلالات والانفلات الامني  وسلامة الاستاذ احمد الصناع.

وطالب البيان الاجهزة الامنية بضبط المعتدين المذكورين وتنفيذ الاجراءات القانونية  كونهم معروفين لدى الاجهزة الامنية.

ودعا البيان كل الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني وكل الوطنيين الى اليقظة والحذر والتعاون في الكبح والتصدي لمثل هذه الافعال الخارجة عن القانون والمخلة بأمن واستقرار البلد والمنطقة.

قراءة 2449 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة