أخـــر الأخبــــار

 

شباب الاشتراكي يدين اغتيال محافظ عدن ويعتبرها محاولة بائسة لاغتيال المقاومة

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 09 كانون1/ديسمبر 2015 19:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادان اتحاد شباب الاشتراكي اليمني جريمة اغتيال اللواء جعفر محمد سعد محافظ محافظة عدن وعدد من مرافقيه بسيارة مفخخة في مديرية التواهي  بعدن الاسبوع الماضي.

 واعتبر الاتحاد في بيان صادر عنه اغتيال جعفر محمد سعد هو محاولة بائسة لاغتيال المقاومة الشعبية  من قبل القوى الظلامية التي يديرها صالح وما تبقى من أجهزته الاستخباراتية التي عرفت باستخدام ورقة الارهاب منذ العام الاول للوحدة وكلنا يعرف كيف يتم تحريكها لاغتيال الكوادر الوطنية ومنها كوادرنا في الحزب الاشتراكي.

ودعا البيان الى رص الصفوف لمواجهة هذه الاعمال الارهابية وعلى وجه الخصوص في المحافظات المحررة لتصفية جيوب عدوان صالح والحوثي وتطهيرها من قوى الشر والعدوان .

وحث البيان كل فصائل المقاومة الشعبية في المحافظات التي لم تتحرر بعد الى مزيداً من التلاحم والصمود لدحر الانقلابيين الذي يواصلون حربهم العدوانية ضد الشعب والوطن وعدم التعويل على اي مشاورات او محادثات لا تاتي بمحاكمة الانقلابين وتنفيذ القرار الاممي 2216 ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وقال البيان ان السادية المفرطة التي صبغت سلوكهم تجعلهم لا يستطيعون العيش دون اراقت الدماء ويرتكبون جرائم بحق الانسانية فاقة ببشاعتها كل الجر

قراءة 2455 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة