أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي المنصورة يدين أعمال الفوضى وحوادث الإرهاب التي شهدتها المديرية

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 07 كانون2/يناير 2016 19:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أدانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية المنصورة بمدينة عدن أعمال الفوضى وحوادث الإرهاب التي شهدتها المديرية خلال اليام الماضية.

وعبرت المنظمة في بيان صادر عنها عن ادانتها واستنكارها الشديد لكافة الأعمال الإرهابية التي شهدتها عدن بشكل عام والمنصورة بشكل خاص خلال الأيام القليلة الماضية، بدءاً بحوادث الاغتيالات الاجرامية التي أودت بحياة الشهيد جعفر سعد المحافظ السابق لعدن وعدد من مرافقيه، والشهيد القاضي محسن علوان رئيس الشعبة الجزائية، والشهيد أحمد الإدريسي ورفاقه، واغتيال الشيخ علي عثمان إمام مسجد الجيلاني في كريتر، وعدد من الضباط والأفراد والمواطنين في المعلا وكالتكس، ومحاولة استهداف اللواء الركن أحمد سيف محسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة وانتهاءً بالتفجير الإرهابي في المنصورة الذي استهدف محافظي عدن ولحج ومدير أمن عدن وعدد من قيادات قوات التحالف العربي.

واضاف البيان إن مليشيات صالح والحوثي بعد أن تجرعت مرارة الهزائم في عدن وفي أكثر من مكان قد وجدت في بعض مرتزقتها من خلايا نائمة وممن يدعون انتسابهم لتنظيم القاعدة الإرهابي وجهتها ووجهها القبيح لزعزعة الأمن والاستقرار في عدن وغيرها من المناطق المحررة واستهداف المناضلين وإحداث إرباكات وقلاقل وفوضى لا تتوقف.

وعبر البيان عن اسف المنظمة لوجود عناصر كانت محسوبة على الحراك السلمي والمقاومة سعت بقصد أو بدون قصد للمساهمة في إرباك المشهد العام في عدن من خلال التشبث ببعض المرافق الإدراية وبعض المعسكرات بدون أي صفة قانونية، وبالتالي التقت مصالحهم مع مصالح الميليشيات ووقفوا معا في خندق واحد لمواجهة أي إجراءات تقوم بها القيادة الجديدة لمحافظة عدن في سعيها الحثيث لعودة الحياة المستقرة والآمنة لعدن الحبيبة ومواطنيها.

واكد البيان تأييد المنظمة وترحيبها بالقرارات الصائبة التي أصدرها الرئيس هادي والمتمثلة بتعيين العميد الركن عيدروس الزُبيدي محافظا لعدن والدكتور ناصر الخبجي محافظاً لمحافظة لحج، والعميد شلال شايع مديراً عاما لشرطة عدن، داعيا جميع الوطنيين الشرفاء للوقوف إلى جانبهم كل من موقعه لتمكينهم من تنفيذ مهامهم النضالية على طريق استعادة أسس دولة النظام والقانون.

كما رحب البيان بقرار الرئيس هادي بتعيين علي منصر محمد مقبل السفير والبرلماني السابق والسياسي المخضرم مستشارا لرئيس الجمهورية.

وقدم البيان خالص العزاء وعظيم المواساة لأسر الشهداء وذويهم، متمنيا لهم الرحمة وأن يتقبلهم مع الشهداء والصالحين في درجات العلا في الجنة ويلهم أهليهم ومحبيهم كافة الصبر والسلوان، وأن يمن المولى سبحانه بالشفاء العاجل للجرحى وأن يعين أسرهم المناضلة.

 

 

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2899 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة