أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي صبر الموادم يدين تدمير ونهب منزل سكرتيره الاول وجيرانه في منطقة الشقب بتعز مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 08 كانون2/يناير 2016 20:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية  صبر الموادم محافظة  تعز تدمير ونهب منزل السكرتير الاول للمنظمة هشام عبد السلام الحاج ومنزل اخيه والمنازل المجاورة لهم في منطقة الشقب عزلة النجادة صبر الموادم.

واستنكرت في بيان صادر عنها ما يجري في جبهة الشقب عزلة النجاده صبر الموادممن انتهاكات وقتل ونهب وسلب للممتلكات وتخوين وتشهير ومطاردات وتدمير ونهب لمنازل قيادات واعضاء الحزب الاشتراكي اليمني من قبل بعض العناصر المحسوبة على المقاومة.

واوضح البيان ان عناصر محسوبة على المقاومة وبعض القوى السياسية وجهوا مجاميعهم المسلحة بكسر اقفال الابواب ونهب وتدمير منزل السكرتير الاول لمنظمة الحزب الاشتراكي الاستاذ هشام عبد السلام  الحاج ومنزل اخيه والمنازل المجاورة لهم ونهب وتدمير كل محتويات المنازل من وثائق واجهزه واثاث بما فيها ارشيف مدرسة السعادة التي يعمل مديرا لها.

واضاف البيان ان هذه العناصر معروفة بالاسم وقامت بالتحريض والتهديد والوعيد والتخوين لبعض قيادات الحزب في المديرية ومطارده قيادات اخرى في القرى المجاورة لقرية الشقب في المديرية  وتستخدم  اطقم المقاومة وبعض الاشخاص المحسوبين عليها لترويع وارهاب اعضاء الحزب الاشتراكي اليمني  بغرض اذكاء الصراعات واثارة الفوضى وخلط الاوراق.

ودعا البيان المجلس العسكري للقيام بواجبه والتحقيق مع كل من قام بهذه الافعال المسيئة للمجلس وتنعكس سلباً على سمعة المجلس العسكري وقياداته.

وحملت المنظمة في بيانها  البيان المجلس العسكري المسؤولية الكاملة بلجم وايقاف ومحاسبة المنخرطين في هذه العمليات، محذرة من ممارسة العنف والتهديد لقياداتها واعضائها.

واوضح البيان انه سبق ان مورس التهديد والتحريض على اعضاء الحزب الاشتراكي من قبل نفس هذه  المجاميع المسلحة  المتطرفة الذي تمارس العنف والفيد والتدمير في المنطقة.

ودعا البيان قيادات الحزب في المحافظة للقيام بمسؤوليتهم في حماية اعضائهم والتواصل مع المجلس العسكري ومجلس التنسيق في المحافظة  لتنظيف المقاومة من العناصر المندسة فيها داعيا اعضائه لليقظة والتصدي لكل المؤامرات الذي تحاك ضدهم والعمل والمثابرة لكشف كل العناصر الذي تقوم بهذه الجرائم

 

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 3345 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة