اشتراكي المحويت يرفض ويستنكر محاولات تحالف الانقلاب النيل من الحزب الاشتراكي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 27 حزيران/يونيو 2016 01:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عبرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المحوين عن رفضها واستنكارها لمحاولات قوى الانقلاب "تحالف علي صالح والحوثي النيل من الحزب الاشتراكي اليمني وقيادته عبر مرتزقتها الذين اطلقوا على انفسهم "اشتراكيون ضد العدوان".

وقال بيان صادر عن منظمة الحزب في محافظة المحويت تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه ان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في المحويت تعتبر هذه المحاولات الفاشلة والمفضوحة تهريجا سمجا  تجاه حزبنا العظيم وترويجا دعائيا فارغا  لما يسمى اللجنة التحضيرية التي تعيد الى الأذهان المحاولة القديمة التي جربها صالح وعصابته وباءت بالفشل الذريع امام صمود وتلاحم الحزب الاشتراكي اليمني أعضاء وقيادات" عقب حرب صيف 1994 الظالمة.

وثمن البيان كل الخطوات والمواقف التي تتخذها قيادة الحزب الاشتراكي اليمني منذ اندلاع الحرب الانقلابية العبثية التي قادها تحالف صالح والحوثي، مؤكدا في الوقت ذاته على ان اشتراكي المحويت لن يقف متفرجا او يسمح بهذه المسرحية الهزيلة.

وقال ان مواقف الحزب الاشتراكي اليمني التي اتخذها ازاء كل القضايا الوطنية، لم تكن بمحض الصدفة وانما جاءت تجارب كبيرة خاضها حزبنا في مراحله التاريخية تجلت في تغليب المصلحة الوطنية، ولذلك كان موقفه مساندا للشرعية ومنع المليشيات من الاستحواذ على ماتبقى من سلطة الدولة.

واهاب اشتراكي المحويت بكل اعضاء الحزب في المحافظة استلهام الروح النضالية والوقوف صفا واحدا امام هذه المحاولات التي تستهدف الحزب.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1753 مرات آخر تعديل على الإثنين, 27 حزيران/يونيو 2016 01:16

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة