اشتراكي المظفر بتعز يدين اختطاف القيادي الاشتراكي أيوب الصالحي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 28 حزيران/يونيو 2016 22:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة (31) بمديرية المظفر ـ تعز ـ اختطاف القيادي الاشتراكي أيوب شاهر الصالحي عضو سكرتارية الدائرة رئيس قطاع التربويين الاشتراكين بالمحافظة وأحد القيادات الاشتراكية في المحافظة.

واوضحت المنظمة في بيان صادر عنها تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه ان الصالحي اختطف من الشارع المتفرع من شارع جمال حارة جامع القرشي قبيل مغرب يوم الاحد 12/6/2016م، هو والباص الذي يملكه.

واعتبر البيان عملية الاعتداءات والاختطافات الذي يتعرض له المواطنين المسالمين داخل مدينة تعز مؤشر خطير يهدد الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي داخل المدينة.

وقال البيان: ان القوى التي تمارس هذه الاعمال الفوضوية تريد نشر الرعب والخوف لدى المواطنين المسالمين وإقلاق السكينة ونشر الفوضى.

واعتبر البيان اختطاف الصالحي إستهداف واضح للمشروع السياسي والانساني للحزب الاشتراكي اليمني الرافض للحرب والقتل والدمار، والداعي دوماُ إلى السلم الاهلي وبناء الدولة المدنية الديمقراطية التي ستحقق الأمن والاستقرار والعدالة والتنمية وستفرض النظام والقانون.

وحمل البيان اللجنة الأمنية المخولة بحفظ الامن في المدينة والمكونات المسلحة التي أصبحت تمتلك السجون والمعتقلات دون اي رقابة من أي جهة قانونية سلامة حياة الرفيق أيوب شاهر الصالحي، مهدداً بتصعيد الموقف مالم يتم الافراج عنه فوراً.

واضاف البيان: وايماناً منا بحتمية المصير الجمعي لهذا الوطن نشدد على ضرورة إيقاف هذه الحرب المدمرة وأن تضطلع الدولة بمسؤوليتها تجاه الناس وأن تمثل انعكاسا واضح وفعلي لقضاياهم بما يساهم في خلق واقع جديد تعود فيه الشراكة لكل ابناء الوطن على قدم المساواة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet  

 

قراءة 1582 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة