الصراري: رفض الحوار بأي مكان لم يكن هناك ما يبرره

الأحد, 19 حزيران/يونيو 2016 22:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الصراري: رفض الحوار بأي مكان لم يكن هناك ما يبرره

الأربعاء, 01 نيسان/أبريل 2015

اكدا عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني علي الصراري ان الحرب على الارهاب  يكون بتوحيد الموقف الداخلي  باعتبار ان الارهاب خطر سيهدد الجميع ولا يكون على هذه الطريقة.

وقال الناطق الرسمي للحزب الاشتراكي اليمني في مداخلة مع قناة السعيدة مساء أمس الثلاثاء ان الحديث عن الخطر القائم ومن يتحدثون انهم يواجهون هذا الخطر هذا امر لا اتقبله نهائيا.

وقال الصراري "ان تتحول بعض المناطق متهمة بالإرهاب وتعاقب وتشن عليها الحروب في هذه الحالة انا اعتقد ان الزعم بوجود ارهاب يمثل خطر على مناطق معينه وهو زعم لا معنى له على الاطلاق".

وفي حديثه عن نقل الحوار الى المغرب قال كان هناك موافقة على الذهاب الى المغرب لاستمرار حوار القوى السياسية من اجل الوصول الى حل سياسي وهذا سيساعد تماما على ان تمارس ضغوط دوليه على الاطراف العشرة المتحالفة في عاصفة الحزم ان توقف هجومها على اليمن والتوصل الى اتفاق بين القوى السياسية وهو ايضا مكمل لايقاف الحرب الداخلية وبالتالي ستكون عاصفة الحزم غير مبررة طالما ان اليمنيين اتجهوا نحو السلام الداخلي واتجهوا نحو التوافق.

وقال الصراري اتمنى  ان الاطراف التي لا تزال تأخذ موقف ان تدرك تماما ان موقفها هذا لن يوقف العدوان وان رفضها للحوار بغض النظر عن المكان الذي يجرى فيه لن يعطي حل للمشكلة اليمنية.

وأكد أن الحوار بحسب بنعمر كان سيكون في المغرب في مقر الامم المتحدة وتحت رعايتها،  بمعنى اخر كان سينعقد في ارض دوليه ولهذا لم يكن هناك اي مبرر لرفض الدعوة.

وأشار القيادي الاشتراكي أنه في الوقت الذي نقصف  به بهذه الطريقة علينا ان نذهب الى أي مكان بحثا عن السلام وغير معيب ان نحقق السلام في بلادنا بالذهاب الى أي مكان للتحاور والخروج بحل للازمة الراهنة.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 9350 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة