قصف عنيف يشمل كامل تعز وغارات جوية تستهدف المليشيات بخدير مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 02 تموز/يوليو 2016 01:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل ثلاثة وجرح سبعة اخرين من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مدينة تعز، كما اصيب ثمانية من المدنيين بجروح مختلفة جراء القصف العنيف على الاحياء السكنية والهجوم والقصف المستمر لمليشيات علي صالح والحوثي على مواقع الجيش والمقاومة امس الجمعة.

وذكر سكان محليون ومصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان المليشيات المتمركزة في مطار تعز الدولي بالجندية وجبل أومان بالحوبان شرق المدينة وجبل هان غرب المدينة شنت قصفا عنيفا على مواقع المقاومة والجيش في معسكر اللواء 35 وشارع الثلاثين وعقاقه غرب المدينة.

كما شنت المليشيات المتمركزة فيمعسكر الأمن المركزي والحرير والعرسوم وجبل الوعش والربيعي والشيخ سعيد والستين شنت قصفا عنيفا على الاحياء السكنية ومواقع الجيش والمقاومة في احياء الزهراء وكلابة والاربعين والصفاء والزنوج وجبل جرة ومناطق واسعة من الضباب غرب المدينة مستخدمة مختلف  انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة، وفق ما ذكرته المصادر.

وافادت المصادر ان المليشيات المتمركز في المكلكل وتبة الجعشاء وتبة السلال وتبة سوفتيل والقصر الجمهوري هي الاخرى استهدفت الاحياء السكنية ومواقع الجيش والمقاومة في ثعبات والجحملية والكمب وحي الدعوة شرق المدينة.

وفي مديرية المسراخ جنوب غرب تعز اكدت المصادر ان المليشيات المتمركزة في تبة الشجرة والخلل والمبرع شنت قصفا بالمدفعيات وصواريخ الكاتيوشا قصفا عنيفا على مواقع الجيش والمقاومة في الاقروض، مضيفة ان عدد من قرى شرقي صبر في منطقة الشقب تعرضت هي الاخرى لقصف المليشيات بمضادات الطيران.

وفي مديرية الوازعية جنوب غرب تعز، فإن مواقع الجيش والمقاومة تعرضت لقصف عنيف بصواريخ الكاتيوشا من قبل المليشيات المتمركزة في مناطق الزويم ومفرق الأحيوق والمخسى بالمديرية ذاتها، وفق ما ذكرته المصادر.

ونوهت المصادر الى ان القصف على الاحياء السكنية ومواقع الجيش والمقاومة اسفر عن سقوط ثلاثة قتلى وسبعة جرحى في صفوف الجيش والمقاومة، اضافة الى اصابة ثمانية مدنيين بجروح مختلفة.

ويأتي هذا القصف العنيف الذي تشنه المليشيات على الاحياء السكنية ومواقع الجيش والمقاومة في الوقت الذي اعلنت فيه الاطراف المشاركة في مشاورات السلام في الكويت التزامها بالتهدئة قبل تعليق جلسات المشاورات امس الاول "الخميس".

في غضون ذلك قالت المصادر ان مقاتلات التحالف استهدفت بعدد من الغارات مواقع تمركز مليشيات صالح والحوثي في منطقة الجعاشية في مديرية دمنة خدير شرق محافظة تعز.

ولم ترد أي معلومات حول ما اذا كان هناك خسائر مادية او سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1391 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة