محافظ عدن يؤكد احتجاز المقاومة سفينة محملة بالأسلحة كانت في طريقها للمليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 10 تموز/يوليو 2016 18:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اكد محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي ان رجال المقاومة الجنوبية تمكنوا من القاء القبض على زعيمة "سفينة" كانت محملة بالأسلحة في طريقها الى مليشيات "علي صالح والحوثي".

وقال محافظ عدن ورئيس اللجنة الامنية العليا في بلاغ صحفي نشره على صفحته بالفيسبوك اليوم الاحد ان السفينة التي القت المقاومة القبض عليها الجمعة الماضية في منطقة الجزر السبع قبالة سواحل الصومال وجيبوتي تحمل على ظهرها كميات كبيرة من الاسلحة والذخائر.

واوضح الزبيدي ان السفينة كانت متوجهة الى ميناء المخا الواقعة تحت سيطرة المليشيات الانقلابية قادمة من القرن الافريقي، مؤكدا احتجازها لدى رجال المقاومة وانه على تواصل مستمر معهم.

ولم يكشف المحافظ في بلاغه عن هوية السفينة، لكنه اكد ان التحقيق سيتم مع طاقم السفينة من قبل الاجهزة المختصة وستنشر نتائج التحقيق وكل التفاصيل للرأي العام موثقة بالصور بنوع السلاح وكميته وبشكل شفاف.

وجاء بلاغ المحافظ الزبيدي بعد اتهامات وجهت للسلطات المحلية والأمنية بعدن، من قبل عدد من الوسائل الاعلامية، بتسهيل وصول السفينة الى المليشيات.

وسبق ان وجهت السلطات اليمنية اتهامات لدولة ايران بإرسال كميات كبيرة من الاسلحة للمليشيات الانقلابية المتحالفة معها دعما لها في حربها التي تخوضها ضد الشرعية بعد انقلابها عليها مطلع العام 2015م.

واعلنت دول التحالف العربي الداعم للشعرية مرات عديدة ضبطها سفن ايرانية متجهة الى اليمن محملة بالأسلحة لتحالف الانقلاب "علي صالح والحوثي". 

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1606 مرات آخر تعديل على الأحد, 10 تموز/يوليو 2016 18:40

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة