معارك متواصلة بتعز والحمادي يؤكد ان تحريرها يتطلب وحدة الصف مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 16 آب/أغسطس 2017 19:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في الوقت الذي تتواصل فيه المعارك الميدانية في محافظة تعز بين القوات الحكومية مليشيا صالح والحوثي، اكد قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي أن تحرير تعز يتطلب وحدة الصف والكملة والتوقف عن شن حملات الإساءة بحق منتسبي القوات الحكومية.

وقال الحمادي خلال زيارته اليوم الاربعاء لأحد مراكز تدريب التابعة للواء أن تعز وعلى مدى عامين تتعرض لحرب إبادة من قبل مليشيا صالح والحوثي.

ووجه الحمادي رساله للأحزاب والتنظيمات السياسية في تعز بالتوحد والكف عن التحريض الإعلامي من قبل بعض منتسبيها، موضحا ان هذا التحريض أشرس من الحرب التي يخوضها الجيش على المليشيا.

من جهه أخرى قتل احد افراد القوات الحكومية برصاص مسلحين مجهولين بالقرب من ما كن يعرف بساحة الحرية في حي عصيفرة وسط مدينة تعز.

مصادر أكدت لـ "الاشتراكي نت" أن مجهولين اغتالوا الجندي وديع الشرعبي أحد أفراد اللواء17 مشاه  جوار الجامعة الاردنيه اثناء عودته من جبل هان.

وتزايدت عمليات استهداف افراد القوات الحكومية في مدينة تعز وسط حالة من الانفلات الامني الذي تشهده تعز.

ميدانيا صدت القوات الحكومية اليوم الاربعاء هجوما للمليشيا على مواقعها في منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم.

وقال مصدر ميداني لـ "الاشتراكي نت" ان القوات الحكومية احبطت الهجوم الذي واجهته بنيران كثيفة من مختلف الاسلحة، مسفرة عن مقتل واصابة العديد من عناصر المليشيا.

ويأتي الهجوم في وقت دفعت فيه المليشيا بمزيد من التعزيزات بالأفراد والمعداتإلى قريه النجد الابيض الواقعة بين قريتي تباشعه وعبدان شرقي مديرية صبر الموادم.

في السياق تتواصل المواجهات في الجبهة الغربية لمدينة تعز بين القوات الحكومية ومليشيا صالح والحوثي.

وقالت مصادر ميدانية اخرى ان المليشيا شنت اليوم الاربعاء هجوما على مواقع القوات الحكومية في اطراف منطقة الضباب، لكنها تمكنت من التصدي لها واجبارها على التراجع.

في الاثناء استهدفت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي دبابة للمليشيا في منطقة الربيعي غربي المدينة ودمرتها بالكامل.

قراءة 1019 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة