المليشيا تتكبد عشرات القتلى والجرحى في حجة جراء الغارات والمعارك مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 17 أيلول/سبتمبر 2017 16:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

لقي ما لايقل عن 73 من عناصر مليشيا صالح والحوثي مصرعهم في مديريتي حرض وميدي غربي حجة مصرعهم واصيب العشرات جراء غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف خلال اليومين الماضيين.

وقالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان عشرات الغارات الجوية شنتها مقاتلات التحالف العربي خلال يومي امس وامس الاول استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشياجنوبي مديرية ميدي وغربي مدينة حرض المجاورة.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" في حجة عن شهود عيان ان عددا من العربات الاطقم نقلت جثث القتلى والجرحى الى عددا من المشافي في محافظة حجة.

وذكرت مصادر محلية اخرى ان عددا من الاهالي من ابناء حجة رفضوا استلام جثث ابنائهم الذين قتلوا في معارك المليشيا مع القوات الحكومية وابلغوا مشرفيها استيائهم من الزج بأبنائهم في معارك خاسرة.

وقالت المصادر ذاتها انه في الآونة الاخير تزايد عدد القتلى والجرحى في صفوف المليشيا بشكل ملحوظ الامر الذي قابله امتناع بعض المواطنين من المشاركة في معارك المليشيا.

الا ان المليشيا تمارس ضغوطات كبيرة على الموطنين عبر عدد من المشائخ بالمحافظة لرفد الجبهات بالمقاتلين بعد ان يخضعوا لتدريب بسيط في معسكرات تدريبية في مديريتي المحابشة و كحلان الشرف.

وبالعودة الى المصادر الميدانية فإنها اكدت ان مدفعية القوات الحكومية في مديرية حرض الحدودية دكت امس السبت بقصف مكثف مواقع المليشيا في منطقة الشعاب القريبة من الحدود السعودية مع اليمن.

فيما استهدف القصف المدفعي للقوات الحكومية مواقع المليشيا غربي مثلث عاهم الوقع بين مديريتي حرض وميدي.

قراءة 1234 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة