صنعاء..مقتل ثلاثة قيادات مليشياوية بنهم وغارات تقصف مخازن أسلحة لها في همدان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2017 19:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية من نهم صورة ارشيفية من نهم

تواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا صالح والحوثي في عديد مواقع بمديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء، بالتزامن مع ضربات جوية مكثفة لمقاتلات الجو التابعة للتحالف استهدفت مواقع للمليشيا بمحيط العاصمة.

ومنذ ساعات فجر اليوم الأحد الأولى، شهدت جبهات محور قلب نهم، معارك وصفت بالعنيفة بين الطرفين.

مصادر ميدانية أفادت "الاشتراكي نت" ان القوات الحكومية تمكنت خلال المعارك من السيطرة الكاملة على موقع التبة الحمراء، وعدد مواقع مجاورة لها.

بالتزامن، قصفت مدفعية القوات الحكومية بكثافة مواقع متفرقة للمليشيا في منطقتي محلي، وبني ناجي.

المصادر ذكرت، ان معارك مماثلة دارت بين الطرفين في ميمنة جبهة نهم، أحكمت خلالها القوات الحكومية سيطرتها على عدة مواقع عقب المعارك الضارية التي خاضتها مع المليشيا.

وخلفت المعارك بحسب ما أوردت المصادر عددا من القتلى والجرحى بصفوف المليشيا، من بين القتلى ثلاثة قيادات ميدانية هم "ناصر الحاج" وأربعة من مرافقيه، و" عبدالملك عبدالله اسحاق"، و"بدر الدين محمد أحمد المؤيد".

وطبقا لما قالت المصادر فان القوات الحكومية كبدت المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأسلحة، اصافة الى تدمير أربعة أطقم قتالية.

وفي الاثناء تواصل القوات الحكومية التقدم والزحف باتجاه مناطق مسورة، وقطبين، والمدفون، وعقران، التي تشرف على مديريات أرحب، وبني حشيش، وخولان. وفقا لما أفادت المصادر.

بموازاة ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع ومخازن أسلحة سرية للمليشيا في منطقة بيت نعم، بمديرية همدان، شمالي

قراءة 1285 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة