أخـــر الأخبــــار

 

حجة..معارك وغارات جوية بحرض والميليشيا تواصل رفد جبهاتها القتالية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 21:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تتواصل المعارك بين القوات الحكومية وميليشيات الحوثي في مديرية حرض بمحافظة حجة  شمالي غرب البلاد.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" ان مدفعية القوات الحكومية استهدفت اليوم الثلاثاء تعزيزات عسكرية للميليشياتفي منطقة صفهان بحرض، كانت في متوجهة الى الميليشيات في جبهة ميدي الساحلية.

 وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات وأليات قتالية لمليشيا الحوثي في مديرية حرض.

وحسب ما افاد مراسلنا في حجة شنت مقاتلات التحالف صباح اليوم أربع غارات جوية شرق مثلث بمنطقة الدشوش و جبل تنابكه بمديرية حرض بالاضافة الى غارتين جويتين وسط المدينة السكنية بحرض، كبدت الميليشيات العديد من الخسائر في المعدات القتالية.

وفي السياق دفعت الميليشيات بتعزيزات عسكرية كبيرة الى مقاتليها في مديريتي حرض وميدي.

وقال شهود عيان لـ "الاشتراكي نت" انهم شاهدوا مساء اليوم اكثر من عشرة اطقم تابعة للميليشيات وتحمل معدات قتالية وهي في طريقها الى مديريتي حرض وميدي.

سكان محليون قالوا  لـ"الاشتراكي نت"  ان المليشيات الانقلابية تواصل الضغوطات على  المشائخ بمديريات محافظة حجة لرفدهم بالشباب وطلاب المدارس ثم تزج بهم في جبهاتها القتالية.

وطبقاً للسكان ماتزال الأوضاع متوترة في المناطق الحدودية وخصوصا في مديرية عبس وحيران وأسلم وكشر ووشحه والخميس الواعظات والزهرة، بسبب الضغوطات التي تمارها قيادات الميليشيات على المشايخ.

قراءة 3467 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة