لحج..تواصل المعارك بالقبيطة في ظل تقدم كبير للقوات الحكومية غربي المديرية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 19:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تتواصل المعارك العنيفة بين القوات الحكومية وميليشيات الحوثي  في مديرية القبيطة الواقعة شمال محافظة لحج جنوبي البلاد، وسط تقدم كبير للقوات الحكومية باتجاه سوق الخميس.

وقال سكان محليون لـ "الاشتراكي نت" ان معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين على اثر هجوم شنته القوات الحكومية يوم امس على مواقع الميليشيات في سوق الخميس جنوبي غرب المديرية.

وحسب ما افاد السكان تتقدم القوات الحكومية حاليا باتجاه وادي الخميس وموجر جنوبي غرب المديرية.

ولاتزال المعارك مستمرة في المرتفعات الجبلية المحيطة  بمنطقة موجر وصبيح ووادي الخميس، تمكنت خلالها القوات الحكومية من السيطرة على اغلب المرتفعات الجبلية  في موجر وبقي تبة واحدة لا تزال المعارك مستمره للسيطرة عليها حتى لحظة كتابة الخبر.

ونقل السكان عن مصادر ميدانية القول ان عشرة من عناصر الميليشيات قتلوا جرح آخرون خلال المعارك المستمرة منذ مساء امس في المنطقة.

وحسب المصادر تمكنت القوات الحكومية من اعطاب طقم يحمل تعزيزات كان في طريقه الى مواقع الميليشيات.

وطبقا لما افاد السكان تشن ميليشيات الحوثي  في الاثناء قصفاً عنيفاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة على منازل المواطنين ومواقع القوات الحكومية من أماكن تواجدها في المرتفعات الجبلية المحيطة بمنطقة عيريم والمرابحة غربي المديرية.

 واوضح السكان ان الميليشيات كانت قد دفعت بتعزيزات كبيرة خلال اليومين الماضين الى اماكن تواجدها في منطقة وادي القطهات والركب.

قراءة 3328 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة