هادي يوجه الوحدات العسكرية والأمنية برفع درجة الاستعداد القتالي بالعاصمة والمحافظات المجاورة

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الجمعة, 11 تموز/يوليو 2014 22:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي الوحدات العسكرية والامنية اليوم الجمعة برفع درجة الاستعداد القتالي في أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة بعد ايام  قليلة من سقوط مدينة عمران بيد الحوثيين.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع ضم  قيادات عسكرية ,ووقف الاجتماع امام التطورات الجارية على الساحة الوطنية خصوصا الأحداث التي شهدتها محافظة عمران.

واشار هادي إلى أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة عمران فرضت واقعا جديد وكشفت النوايا الحقيقية للحوثيين وخروجهم عن إجماع الشعب ومخرجات الحوار الوطني ما يتطلب التعامل معه بجدية ومسؤولية.

وقال  أن مخرجات الحوار هي الفيصل والمرجعية ولن يُسمح إطلاقا لأية قوى أو جماعات تجاوزها أو فرض إرادتها بالقوة.

و طبقا لوكالة الانباء "سبأ " اوضح أن القوات المسلحة ستظل رهان الشعب ومصدر قوته في صنع حاضر ومستقبل الأجيال التواقة إلى غد أفضل تسوده العدالة والمساواة والعيش بسلام ووئام..
وشدد على ضرورة أن تكون الوحدات العسكرية والأمنية في يقظة واستعداد دائمين لتنفيذ المهام المنوطة على الوجه الأمثل وعدم السماح بالخروج عن الإجماع الوطني ومخرجات الحوار الشامل.

وحث جميع القيادات والضباط وكل المقاتلين على التفاعل مع متطلبات المرحلة والعمل بكل جدية من أجل إخراج اليمن إلى بر الأمان وتهيئة الظروف الملائمة لبناء اليمن الاتحادي الجديد وتحقيق مقومات الأمن والاستقرار للشعب اليمني الابي الذي كافح وسيكافح من أجل حياة الحرية والعزة والكرامة.

قراءة 1047 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة