اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي يهنئ الاشتراكي اليمني بالذكرى الـ 44 لتأسيسه مميز

  • بيروت/ الاشتراكي نت - خاص

الثلاثاء, 18 تشرين1/أكتوير 2022 23:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هنأ اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي، الحزب الاشتراكي اليمني بالذكرى الـ 44 لتأسيسه.

وبعث الرفيق عدنان المقداد نائب رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي ، رسالة تهنئة الى الرفاق في الحزب الاشتراكي اليمني حيا فيها 44 عاماً من النضال خاضه الحزب الاشتراكي متمنياً ان تكون ذكرى التأسيس فرصةً للنقد والتطوير بما يراكم نحو عالم خال من الامبريالية والاستغلال والاضطهاد.

وجاء في الرسالة: "مع تطور المعطيات في المنطقة والعالم، ومع توجّه عدد كبير من أنظمة المنطقة للتطبيع المباشر وغير المباشر مع الاحتلال، ومع استمرار الحرب على اليمن في سياق تنافس الإمبريالية وأدواتها في المنطقة والقوى التوسعية فيها، نجد النضال حتمية لا مفر منه لأجل مصلحة الشعب اليمني وحماية موارده وثرواته وأراضيه، والتي تتقاطع بطبيعة الحال مع مصالح شعوب المنطقة والعالم ضمن الصراع الأممي المشترك".

وتمنى للحزب الاشتراكي  المراكمة والتطوير في نضاله بما يضمن مصلحة الشعب والشباب اليمني في وجه مطامع الامبريالية من جهة، ورأس المال الإقليمي من جهة أُخرى.

وفيما يلي نص التهنئة:

في ذكرى تأسيسه الرابعة والأربعين، نهنّئ الرفاق في الحزب الاشتراكي اليمني، ونتمنى مراكمةً وتطويراً في نضاله بما يضمن مصلحة الشعب والشباب اليمني في وجه مطامع الامبريالية من جهة، ورأس المال الإقليمي من جهة أُخخرى.

مع تطور المعطيات في المنطقة والعالم، ومع توجّه عدد كبير من أنظمة المنطقة للتطبيع المباشر وغير المباشر مع الاحتلال، ومع استمرار الحرب على اليمن في سياق تنافس الإمبريالية وأدواتها في المنطقة والقوى التوسعية فيها، نجد النضال حتمية لا مفر منه لأجل مصلحة الشعب اليمني وحماية موارده وثرواته وأراضيه، والتي تتقاطع بطبيعة الحال مع مصالح شعوب المنطقة والعالم ضمن الصراع الأممي المشترك.

وعليه نحيي 44 عاماً من النضال خاضه الحزب الاشتراكي اليمني ونتوجه من اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي بالتحايا والتهاني للرفاق في ذكرى تأسيس تنظيمهم، وندعو لتكون ذكرى التأسيس فرصةً للنقد والتطوير بما يراكم نحو عالم خال من الامبريالية والاستغلال والاضطهاد.

نائب رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي

الرفيق عدنان المقداد


 

 

قراءة 830 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة