إضراب جزئي لملاك المحلات التجارية في تعز احتجاجا على الجبايات والاعتداءات مميز

  • تعز/الاشتراكي نت- خاص:

الأربعاء, 19 تشرين1/أكتوير 2022 17:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)
جانب من إضراب ملاك المحلات في تعز جانب من إضراب ملاك المحلات في تعز

نفذ مُلاك المحلات التجارية في مدينة تعز، اليوم الأربعاء، اضرابا جزئيا على خلفية الاعتداءات والابتزازات المتكررة التي يتعرضون لها، وفرض جبايات غير قانونية عليهم.

وقالت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت"، إن الإضراب شمل كافة المحلات في شارع التحرير وسط مدينة تعز، احتجاجا على ما يتعرض له التجار من ابتزاز واعتداءات من قبل عصابات تنتسب للجيش والأمن.

وأوضحت المصادر، أن آخر هذه الاعتداءات ما تعرض له محل التاجر طاهر الظرافي من إلقاء قنبلة فيه ما تسبب بأضرار بالغة في المحل.

وطالب التجار في مدينة تعز، الجهات المعنية بضبط المسلحين الذين يعتدون على المحلات التجارية وفرض دفع مبالغ مالية بالقوة عليهم.

وأدان بيان صادر عن تكتل تجار تعز الاعتداءات التي تتعرض لها المحلات التجارية من قبل مسلحين يقودهم صهيب المخلافي، أحد أفراد الجيش في تعز وشقيق المطلوب أمنيا غزوان المخلافي.

وقال البيان، إن المسلحين يهددون التجار ويطلقون الرصاد على المحلات، كان آخرها رمي قنبلة على محل الظرافي ما تسبب بوقوع أضرار مادية بالممتلكات وتلف للبضائع.

وحمل البيان، السلطة المحلية وإدارة أمن المحافظة مسؤولية ما يتعرض له التجار من اعتداءات متكررة من قبل بعض من وصفهم بالخارجين عن القانون.

قراءة 854 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة