الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يهنئ الاشتراكي اليمني بالذكرى الـ44 لتأسيسه مميز

  • الرباط / الاشتراكي نت - خاص

الإثنين, 24 تشرين1/أكتوير 2022 20:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هنأ حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المغربي، الحزب الاشتراكي اليمني بمناسبة الذكرى الـ 44 لتاسيسه

وبعث الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الرفيق إدريس لشكر، برقية تهنئة الى الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني، استحضر فيها المحطات المهمة لليمن والتي لعب فيها الحزب الاشتراكي دوراً حاسماً في نصره التحرر والوحدة والتقدم.

وتطرق في تهنئته بإعتزاز الى مواقف الحزب الاشتراكي اليمني المناصرة  لمعركة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من اجل ترسيخ الوحدة الترابية للمغرب، وعبارات المساندة والتشجيع في مختلف محطات حزبهم النضالية و آخرها مؤتمر حزبنا الوطني في يناير 2022.

واعتبر ان الشعب اليمني والدولة اليمنية بحاجة  اليوم اكثر من أي وقت مضى، لتضحيات ونضالات الحزب الاشتراكي اليمني للخروج نهائيا من مخلفات الحرب المدمرة وإعادة بناء الوطن اليمني الموحد القائم على قيم المواطنة والمساواة والتسامح.

وفيما يلي نص التهنئة:

 

الرباط 24 اكتوبر 2022

 

الى الأخ العزيز

الدكتور عبد الرحمن السقاف

أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني

 

الموضوع:  تهنئة من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الى الحزب الاشتراكي اليمني بمناسبة الذكرى الـ 44 لتاسيسه

 

 تحيه اخوية،

 يشرفني أصالةً عن نفسي ونيابة قياده الحزب ومناضليه أن اتقدم لكم وإلى كل مناضلي حزبكم، بأحر التهاني بمناسبة الذكرى الرابعة والاربعون لتأسيس حزبكم الشقيق.

 و بهذه المناسبات اسمحوا لي أن استحضر معكم المحطات المهمة لبلدكم والتي لعب فيها حزبكم دوراً حاسماً في نصره التحرر والوحدة والتقدم. انطلاقاً من تضحيات المناضلين الذين خاضوا معركة التحرير ضد الاستعمار البريطاني، مروراً ببناء الدولة الديمقراطية وارساء  قيم المواطنة ومقومات العدالة الاجتماعية، الى غايه إقامة الدولة الوطنية الموحدة.

 في هذا السياق نستحضر باعتزاز مواقفكم المناصرة  لمعركتنا من اجل ترسيخ الوحدة الترابية لوطننا المغرب، كما نستذكر بفرح عبارات المساندة والتشجيع التي لم تبخلوا بها يوما علينا في مختلف محطات حزبنا النضالية و آخرها مؤتمر حزبنا الوطني في يناير 2022.

 لذلك فإننا نعتبر ان اليوم اكثر من أي وقت مضى، الشعب اليمني والدولة اليمنية في حاجه لتضحيات ونضالات الحزب الاشتراكي اليمني للخروج نهائيا من مخلفات الحرب المدمرة وإعادة بناء الوطن اليمني الموحد القائم على قيم المواطنة والمساواة والتسامح.

 اخيراً، اسمحوا لي أخي الامين العام، عن اجدد تهانينا الحارة لكم وعبركم لكل مناضلي ومناضلات حزبكم بالمناسبات الوطنية للشعب اليمني وبالذكرى الرابعة والاربعون لتأسيس حزبكم، وان اؤكد لكم رغبتنا في تعزيز علاقات الصداقة بين حزبينا بما يخدم المصالح الوطنية لبلدينا وشعبينا الشقيقين.

إدريس لشكر

الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

 

قراءة 869 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة