سكرتير عام الاشتراكية الدولية يهنئ الأمين العام بذكرى تأسيس الحزب وأعياد الثورة اليمنية مميز

  • عدن/الاشتراكي نت- خاص:

الخميس, 03 تشرين2/نوفمبر 2022 18:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف ولويس ايالا الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف ولويس ايالا

هنأ السكرتير العام للاشتراكية الدولية لويس ايالا، الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبد الرحمن عمر السقاف، بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وقال إيالا، في تهنئته، إن هذه التواريخ المهمة هي شهادة لليمن ولجهود الشعب اليمني في مسعاه لتأمين حقوقه وحرياته.

وأضاف، أن "الاشتراكية الدولية، (وهي منظمة عالمية تضم مئات الأحزاب والمنظمات اليسارية في العالم)، تتابع عن كثب الصراع الجاري في اليمن منذ اندلاعه في عام 2014، مدركة للجهود الكبيرة التي يبذلها حزبكم للتغلب على النزاع وتحقيق السلام".

وتابع: "وأنتم تمضون قدما مع رفاقكم في الحزب وفي هذه الأوقات الصعبة، وهنا نؤكد أن أمميتنا هي أسرتكم السياسية العالمية، وتقف دوماً متضامنة معكم".وقال: "ليس لدي أدنى شك في أنكم وأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني ستنخرطون في مناقشات مثمرة وإيجابية، وحوار مؤثر، لتحديد أهداف للمسار القادم ومن خلال احتفالكم بالذكرى السنوية الرابعة والأربعين لتأسيس الحزب".

 

نص التهنئة:

صديقي العزيز أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني د. عبد الرحمن السقاف

إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أبعث إليكم، وإلى جميع أعضاء الحزب الاشتراكي اليمني، التهاني والتبريكات الأخوية الحارة بمناسبة الذكرى 44 لتأسيس حزبكم.

يحتفل حزبكم هذا العام بعدد من المناسبات: الذكرى الستين لثورة 26 سبتمبر ، والذكرى 59 لثورة ١٤ اكتوبر عام 1963، والذكرى الخامسة والخمسين لاستقلال اليمن من الاستعمار البريطاني في 30 نوفمبر 1967. إن هذه التواريخ المهمة هي شهادة لليمن ولجهود الشعب اليمني في مسعاه لتأمين حقوقه وحرياته.

تتابع الاشتراكية الدولية عن كثب الصراع الجاري في بلادكم منذ اندلاعه في عام 2014، مدركة للجهود الكبيرة التي يبذلها حزبكم للتغلب على النزاع وتحقيق السلام، وانتم تمضون قدمًا مع رفاقكم في الحزب وفي هذه الأوقات الصعبة ، وهنا نؤكد أن أمميتنا هي أسرتكم السياسية العالمية، وتقف دوماً متضامنة معكم.

ليس لدي أدنى شك في أنكم وأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني ستنخرطون في مناقشات مثمرة وإيجابية، وحوار مؤثر، لتحديد أهداف للمسار القادم ومن خلال احتفالكم بالذكرى السنوية الرابعة والأربعين لتأسيس الحزب.

اتمنى لكم ولحزبكم كل التوفيق والنجاح في كافة مساعيكم. وتقبلوا أطيب التحايا والتبريكات.

لويس ايالا.

السكرتير العام للاشتراكية الدولية.

 
قراءة 1119 مرات آخر تعديل على الخميس, 03 تشرين2/نوفمبر 2022 18:56

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة