اسرة اللواء محمد الجرادي تطالب بكشف مستجدات التحقيق في قضية اغتياله مميز

  • مأرب/ الاشتراكي نت - متابعات

الإثنين, 06 شباط/فبراير 2023 21:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اعلنت اسرة اللواء الركن محمد على احمد الجرادي  مستشار وزير الدفاع، انه وبعد مضي قرابة ثلاثة اشهر على اغتياله مع مرافقه طارق الوالبي، في مدينة مأرب في الثامن من فبراير الماضي، لم تتمكن من الحصول على اية وثيقة تثبت اي اجراء قامت به الاجهزة الامنية.

واوضحت في بلاغ للرأي العام يوم امس الاحد انه يتم التعامل مع اسرة الشهيد بأساليب تثير الشك والريبة، مثل رفض الامن  اطلاعهم على ملف القضية، وتفاصيل عملية الاغتيال، او ما تم التوصل اليه بهذا الشأن، والاكتفاء بإخبارهم ببعض المعلومات الشفهية كتسريبات عن منفذي عملية الاغتيال.

وقالت اسرة الشهيد في بلاغها:  "نحاول ان نجد مبررا لتحفظ الامن على ملف القضية،لكننا لا نجد غير حالة من الريبة حول سلامة ومهنية التحقيق".

واضاف البلاغ: "نضع الرأي العام وفخامة رئيس مجلس الرئاسة ورئيس الحكومة ووزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة وزملاء ومحبي الشهيد الجرادي ورفاقه أمام حقيقة ما يحدث، وان كل ما يتم تداوله من معلومات حول القبض على بعض منفذي عملية الاغتيال تظل في اطار التسريبات، كوننا لم نقف على حقيقة، ولم نحصل على دليل مادي يثبت صحة ما يقال"

وأكدت اسرة الشهيد على حقها  القانوني والمشروع في الحصول على كافة المعلومات، والوثائق ومآتم التوصل اليه من تفاصيل ونتائج في قضية الاغتيال، موضحة انه لا يوجد مبرر لأية جهة  لحرمانهم من هذا الحق.

واعتبرت الاسرة في بلاغها  كل من يحول بينها وبين حصولها على كافة المعلومات معطلا للعدل، ويثير الريبة التي قد تدفعها للتصعيد بكل الطرق المشروعة.

قراءة 1083 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة