وزارة الداخلية تفتح حسابات لمنتسبيها في بنك الإنماء لتحويل مرتباتهم مميز

  • الاشتراكي نت / عدن

الإثنين, 27 تشرين2/نوفمبر 2023 21:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة اليمنية، الأحد، تدشين عمليات فتح حسابات لمنتسبيها في بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي في العاصمة المؤقتة عدن، بهدف تحويل مرتباتهم عبر البنك.

وذكر الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية أن اللجان المكلفة من البنك باشرت أعمالها بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن كمرحلة أولى.

وقال وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، اللواء قائد عاطف صالح، إنه سيتبع عقب ذلك الدفعات الأخرى لكافة الوحدات الأمنية التابعة للوزارة.

وأشار إلى أن تلك الإجراءات جاءت استجابة للتعميم الصادر عن وزارة الداخلية الموجه لمدراء العموم بالوزارة، في إطار توجيهات وزير الداخلية، وبناء على تعميم وزارة المالية رقم 6 لعام 2023م، والتي ألزمت كافة منتسبي وزارة الداخلية بفتح حسابات شخصية لدى البنك وجميع فروعه في المحافظات المحررة.

وقال إن الهدف من فتح الحسابات هو تحويل المرتبات إلى حسابات منتسبي الوزارة، لاستلامها بكل يسر وسهولة وبصورة سلسة تواكب النظم والقوانين المتبعة من وزارة المالية والبنك المركزي اليمني. حد قوله.

ودعا مكتب المفتش العام ووكلاء وزارة الداخلية ورؤساء المصالح ومدراء عموم الوزارة ومدراء عموم الشرطة بالمحافظات وقادة الوحدات الأمنية، بسرعة إصدار توجيهاتهم لمنتسبي وحداتهم بفتح حسابات شخصية لدى بنك الإنماء.

قراءة 347 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة