افتتاح معرض تسويقي لمشاريع النازحات بمأرب مميز

  • الاشتراكي نت / مأرب

الإثنين, 27 تشرين2/نوفمبر 2023 21:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

افتتحت مؤسسة فتيات مأرب ومنظمة أوتاد لمكافحة الفساد، بالتنسيق مع مكتب الصناعة والتجار بمأرب، المعرض التسويقي لمشاريع المستفيدات ضمن برنامج "تأهيل وتدريب 30 امرأة نازحة على العمل والإنتاج في محافظة مأرب".

المشروع الذي جرى افتتاحه بتمويل من صندوق الأمل في الأزمات - الدعم الطارئ وطويل الأمد للمجتمعات المتضررة من الازمات الإنسانية في اليمن وجمهورية الكونغو الديمقراطية - ضمن مشاريع GlobalGiving.

وفي الافتتاح طاف ممثلي مكاتب السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة، بأقسام المعرض مستمعين الى شرح من المدير التنفيذي لمؤسسة فتيات مأرب، عن أهداف المعرض الذي يمثل مساحة مجانية للنازحات لعرض وتسويق منتجاتهن وتقديمها للجمهور، بما يسهم في تحسين ظروفهن المعيشية بمحافظة مأرب.

يضم المعرض العديد من الأقسام تضم منتجات الحياكة والتطريز، ومنتجات الحصير التراثي، والمشغولات اليدوية من المواد الخام المحلية، والتي تعكس مهارات وقدرات النساء في انتاجهن وبالمواصفات العالية التي تلبي رغبات واحتياجات السوق المحلية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام المؤسسة بتعزيز فرص النساء النازحات وتمكينهن اقتصادياً من خلال توفير التدريب والدعم اللازم للحصول على عمل انتاجي مستدام.

 

قراءة 353 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة