الاشتراكي اليمني يهنئ الحزب الشيوعي العراقي بالذكرى التسعون لتأسيسه مميز

  • الاشتراكي نت / عدن

الجمعة, 01 آذار/مارس 2024 19:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

هنأ الحزب الاشتراكي اليمني، قيادات واعضاء  الحزب الشيوعي العراقي في الذكرى التسعون لتأسيسه متمنياً لاحتفالاته بهذه الذكرى اليوبيلية كل التوفيق والنجاح.

وبعث الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني رسالة تهنئة الى الرفاق في المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي فيما يلي نصها:

 

الرفاق / المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي

تحية نضالية وبعد:

بإسم الحزب الاشتراكي اليمني ومكتبه السياسي اتقدم اليكم ومن خلالكم الى كل اعضاء الحزب الشيوعي العراقي وانصاره بأحر التهاني والتبريكات في الذكرى التسعون لتأسيس حزبكم متمنياً لاحتفالاتكم بهذه الذكرى اليوبيلية كل التوفيق والنجاح.

لقد تأسس حزبكم العريق قبل تسعين عاماً من اجل الاسهام في تحرير العراق وتحقيق استقلاله وتحديثه واقامة الدولة الديمقراطية الحديثة وهي مهام تنتصب اليوم من جديد أمام العراقيين وتجعل العراق اشد احتياجاً لنضال الحزب الشيوعي العراقي ومعه كل قوى التقدم والتغيير من اجل انهاء معاناة العراقيين من التحكم الطائفي والمحاصصة والهيمنة الاجنبية المدعومة بالمليشيات المتنفذة واقامة التحالف الواسع لقوى التغيير من اجل دمقرطة العراق وتحديثه واقامة دولة المواطنة والديمقراطية الحقة.

اننا في الحزب الاشتراكي اليمني، اذ نشارككم الهم في مواجهة نفس التحديات التي تواجهونها في العراق وبنفس العراقيل التي يصطدم بها نضالكم، فإننا نصبو الى تعزيز العلاقة بين حزبينا والتعاون في مختلف المجالات الممكنة ويشمل ذلك؛ تبادل الادبيات والتشاور في المواقف ونشر ما يصدر عن حزبينا من بيانات ومواقف في وسائل إعلامنا ووسائل اعلامكم الحزبية.

وختاماً نؤكد للرفاق في الحزب الشيوعي العراقي ان الحزب الاشتراكي اليمني هو عائلتهم في اليمن ونحن على ثقة بإنكم عائلة الحزب الاشتراكي في العراق.

تفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام

امين عام الحزب الاشتراكي اليمني

د. عبدالرحمن عمر السقاف

 

قراءة 573 مرات آخر تعديل على الجمعة, 01 آذار/مارس 2024 19:53

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة