قتلى وجرحى في القصف على الضالع والمقاومة تسيطر على مواقع للحوثيين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 27 نيسان/أبريل 2015 19:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر محلية عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين في قصف الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح الاثنين مدينة الضالع جنوبي البلاد.

وقالت المصادر لـ" الاشتراكي نت"  ان 5 مدنيين قتلوا بينهم امرأه واصيب 20 اخرين في قصف قوات تحالف الحوثي وصالح الاحياء السكنية في المدينة ومنطقة الحود.

وحصل الاشتراكي نت على بعض اسماء المدينين الذين قتلوا في القصف وهم: محمد علي عبدالله بكاس وطارق صالح عبده و شفيع علي طالب.

في غضون ذلك, قتل 4 من مسلحي المقاومة و20 حوثيا, في مواجهات المجمع التربوي عقب سيطرة المقاومة عليه, كما تمكنت المقاومة من الاستيلاء على العتاد العسكري للحوثيين.

وتمكنت المقاومة من تطهير كلية المجتمع ومشفى التضامن من قوات تحالف الحوثي وصالح ,واستولت على عربة بي ام بي وطقم عسكري. وفقا لما ذكرت المصادر.

وفيما تزامنت المعارك في المواقع التي تمكنت المقاومة من السيطرة عليها, كثفت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية غاراتها على مواقع الحوثيين في المدينة ذاتها وقعطبة ومريس, مما أسفر عن تدمير عدد من الآليات، وخسائر في صفوف الحوثيين.

واستهدفت الغارات الجوية معسكر عبود مقر قيادة اللواء 33 مدرع, وذكرت المصادر المحلية بان سلسلة انفجارات توالت من مخازن اسلحة اللواء.

ويأتي هذا, فيما تعيش مناطق متفرقة من المدينة اوضاع انسانية صعبة , جراء المعارك المحتدمة منذ اكثر من شهر بين المقاومة والحوثيين, وادت المعارك الى انعدام المواد الغذائية والادوية والخدمات الاساسية في المدينة كالكهرباء ومشتقات البنزين, بالاضافة الى نزوح الاف الاسر.

قراءة 902 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة