تعز: قوات الحوثي وصالح تواصل قصف المدنيين وسقوط قتلى مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الإثنين, 27 نيسان/أبريل 2015 19:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)
حوض الاشراف بعد الاشتباكات التي دارت هناك بين المقاومة وقوات الحوثي وصالح حوض الاشراف بعد الاشتباكات التي دارت هناك بين المقاومة وقوات الحوثي وصالح

قتل ثلاثة اشخاص، وجرح 20 اخرين، اليوم الأثنين، جراء سقوط قذيفة على مساكن مدنيين، في حي الكوثر، وسط مدينة تعز.

وقالت مصادر "الاشتراكي نت"، أن قوات صالح والحوثي في تعز، قصفت حي الكوثر القريب من ساحة الحرية، بالدبابة، ونتج عن ذلك سقوط قذيفة على مساكن الأهالي، ومقتل ثلاثة منهم وجرح نحو عشرين اخرين.

 وشهدت مدينة تعز يوما هادئا نسبيا، بعد يوم دامي، ارتكبت فيه قوات الحوثي وصالح جرائم بحق المدنيين، نتج عنها سقوط العشرات من القتلى والجرحى.

واشارت المصادر إلى أن اشتباكات متقطعة دارت في منطقة حوض الأشراف، بين قوات الحوثي وصالح التي حاولت التقدم، وبين المقاومة الشعبية التي تمكنت من صدهم.

 وتحدثت المصادر عن مقتل شخص، (سائق دراجة نارية) جراء اصابته بشضية قذيفة، في منطقة الحوض، نقل على اثرها الى مستشفى الثورة وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان ناشطون قد تحدثوا عن وصول شخصين الى مستشفى الثورة، اصيبا بشضايا، جراء المعارك التي دارت في منطقة الحوض، والشخصان هما: محمد فيصل صالح، واصيب بشظية في اليد والرجل اليمنى، وعلي عبدالباسط الاديمي، اصيب بشظية في الفخذ الايمن.

سكان محليون، قالوا لـ"الاشتراكي نت" أن قوات الحوثي وصالح واصلت ليل امس قصف الاحياء السكنية في منطقة البعرارة، واستهدفت بالدبابات منازل المواطنين التي تهدم بعضها.

 وقال السكان، بأن القصف الوحشي، جعل سكان تلك الأحياء ينزحون قسرا صباح اليوم في اتجاه الريف، ولم يبقى سوى عدد قليل من السكان، أغلبهم لا توجد لديهم أماكن يذهبون اليها.

قراءة 1093 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة