اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية وتعزيزات الحوثيين في منطقة البرح بتعز مميز

  • الاشتراكي نت / تعز

الثلاثاء, 28 نيسان/أبريل 2015 19:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اندلعت إشتباكات عنيفة في مفرق العيار ما بين هجدة والبرح بين المقاومة الشعبية وتعزيزات تابعة الحوثيين كانت في طريقها الى المدينة قادمة من المخا.

الإشتباكات اندلعت بعد عصر اليوم  في منطقة حواص الطريق الفرعي الذي يربط بين جبل حبشي و الأخلود بعد مهاجمة المقاومة الشعبية لتعزيزات حوثية قادمة من المخا .

وﺗﻘﻮﻡ ﻗﻮﺍﺕ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﺑﺈﺭﺳﺎﻝ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﺰﻳﺰﺍﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ لﺗﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺨﻂ ﺍﻟﺒﺮﻱ ﺑﻤﺎ ﻳﻀﻤﻦ ﻭﺻﻮﻝ ﻗﻮﺍﺗﻬﺎ ﺇﻟﻰ ﺗﻌﺰ .

ﻭﻗﺎﻝ ﺃﻫﺎﻟﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ اﻥ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﺃﻗﺪﻣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﻬﺪﺍﻑ ﺍﻟﻘﺮﻯ ﺍﻟﻤﺠﺎﻭﺭﺓ ﻟﻤﻨﺎﻃﻖ ﺍﻻﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﺣﻴﺚ ﺳﻘﻄﺖ ﺛﻼﺛﺔ ﻗﺬﺍﺋﻒ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻭﺍﺩﻱ ﻋﻨﺲ ﻭﺃﺧﺮﻯ ﻓﻲ ﺳﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﻐﻴﻞ ﻭﺛﺎﻟﺜﺔ ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺷﻌﺐ ﺑﻼﺩ .

وافادت مصادر محلية أن المقاومة الشعبية سيطرت على نقطة تابعة للحوثيين في منطقة العيار بين البرح وهجدة بعد اشتباكات مع أفراد النقطة ، أسفرت عن مقتل اثنين من الحوثيين وجرح أخرين من الطرفين وفرار الاخرين.

وذكر شهود عيان ان اشتباكات تدور حاليا بين المقاومة ومسلحي الحوثي مسنودين بقوات امن خاصة تابعة لصالح في منطقة المرور وجوار مكتب النقل بالحصب شمال تعز.

وذكرت مصادر اعلامية ان مسلحو الحوثي وقوات صالح الموالية لهم انسحبوا من العديد من المواقع التي كانوا يسيطرون عليها منها حي الحصب وبير باشا والمدينة السكنية و مدينة النور ونادي الصقر الى اللواء 35 مدرع , بعد سيطرت  المقاومة الشعبية عليها .

قراءة 1447 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة