تعز: المقاومة تسيطر على مقر اللواء "35" وموقعين للدفاع الجوي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 04 أيار 2015 19:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل وتيرة المواجهات العنيفة في تعز بين مقاتلي المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وعلي صالح في مناطق متفرقة من المدينة.

وقال مصادر في المقاومة بتعز لـ "الاشتراكي نت" أن المقاومة الشعبية بتعز تمكنت اليوم الاثنين من استعادة السيطرة على مقر اللواء 35، وموقعا الإشارة التابعان لقوات الأمن الخاصة والدفاع الجوي، بعد مواجهات عنيفة استمرت لساعات.

واكدت مصادر "الاشتراكي نت" ان منطقة المناخ جوار حي المرور شهدت فجر الاثنين مواجهات عنيفة وتبادل لإطلاق النار استمر لساعات.

وافادت المصادر أن عدد من الاسر في حي الشماسي وجوار مكتب النقل في الحصب محاصرة نتيجة المواجهات واذا خرج احد يتم استهدافه من الطرفين.

وذكر سكان محليون أن قوات من الحرس الجمهوري المالية للرئيس السابق علي صالح استحدثت نقطة تفتيش جوار مصنع الطلاء في الحوبان، لتفتيش الدخول والخروج الى تعز من المناطق المجاورة للمدينة.

وقالت مصادر اخرى ان المقاومة الشعبية تمكنت اليوم الاثنين من قطع امدادات الحوثيين من افراد وعتاد في مفرق جبل حبشي بالضباب.

واكدت ان المقاومة فجرت الدبابة المتمركزة امام مدرسة 26 بحي المرور, والتي كانت تستهدف الاحياء السكنية حتى منطقة بير باشا

الى ذلك افادت المصادر ان دبابة تابعة لمليشيات الحوثي تتمركز امام مستشفى الكندي بمنطقة الكمب. ودبابة اخرى اسفل قلعة القاهرةتقوم بقصف الاحياء السكنية بشكل عشوائي.

انسانيا تعيش تعز تدهورا كبيرا في كل المستويات حيث تنعدم معظم الخدمات كالمياه والكهرباء، حيث افاد مواطنين ان المياه في مدينة تعز لم تصل الى المنازل منذ اكثر من شهرينوالكهرباء مقطوعة منذ اكثر من يومين بشكل نهائي.

وذكر المواطنون أن بعض القاطرات التي اعتمدت مجموعة هائل لها ديزل تنقل مياه مالحة الى بعض الحواري ولكنها لا تفي بالغرض.

 

 

قراءة 1496 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة