تعز: اصابة اربعة اشخاص برصاص مجهولين اعترضوا حافلة ركاب والحوثيين لم يلتزمون بالهدنة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 14 أيار 2015 01:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الصورة لمقاتل من المقاومة الشعبية في تعز الصورة لمقاتل من المقاومة الشعبية في تعز

اصيب اربعة اشخاص بينهم طفلة وامها بجروح جراء استهداف مسلحون مجهولون بالرصاص الحي حافلة ركاب مساء الاربعاء كانت تقل العشرات من الركاب من صنعاء الى تعز.

وافاد احد الركاب "الاشتراكي نت" ان مسلحين بزي مدني اعترضوا حافلة ركاب نقل جماعي تابع لشركة راحة بعد تجاوز الباص للنقطة الامنية التي تفصل مدينة القاعدة عن تعز.

واكد ان الباص كان يقل عدد من الاسر النازحة من العاصمة صنعاء الى ارياف مدينة تعز هربا من الحرب. وتمكن سائق الباص من الهرب من الكمين واوصل الجرحى الى احدى مشافي المدينة لمداواتهم

واضاف ان المسلحين اطلقوا وابلا من نير ان اسلحتهم على مقدمة الباص اصيب جرائها طفلة وامها واثنين اخرين من الركاب الذين كانوا في الكراسي الامامية للحافلة، موضحا ان سائق الباص تمكن من النفاذ من الكمين بعد نجاته بأعجوبة.

ميدانيا ورغم سريان الهدنة الانسانية التي وافقت عليها اطراف الحرب شهدت مدينة تعز الاربعاء اشتباكات متفرقة بين المقاومة والشعبية ومليشيات الحوثي وصالح في منطقة التحرير الاسفل حيث كانت ساحة الحرية.

وافادت مصادر محلية الاشتراكي نت ان قذائف مدفعية سقطت في المنطقة ولم تعرف بعد ما خلفته من اضرار وضحايا.

من جانبها نفذت المقاومة الشعبية صباح اليوم بعد مواصلة مليشيات الحوثي قصفها للأحياء السكنية في صبر الموادم وعدم التزامها بالهدنة الانسانية نفذت قصفا بصواريخ لو على المستشفى العسكري ولم تتسبب بأي اضرار.

وخلفت الحرب التي تقودها مليشيات الحوثي وصالح في تعز وعدد من محافظات الجنوب وضعا انسانيا مزيا حيث تنعدم معظم الخدمات الاساسية في المدينة منذ اكثر من شهر اسفرت عن حالة نزوح جماعي لمعظم سكان المدن التي تشهد مواجهات.

قراءة 1121 مرات

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق المسني الخميس, 14 أيار 2015 19:35 أرفق المسني

    هنا وضع الاستاذ حمود المخلافي قائد محور شرعب كون كل من الاستاذ حمود وصادق سرحان لا يمتلكان شعبية في بقية مناطق المحافظة والذي قد يؤدي الى عدم التفاف رجال المقاومة حوله والدليل عدم التقدم في تمشيط بقايا القوى المسلحة لصالح والحوثيين لذا نامل من الاستاذ الشيخ حمود المخلافي وصادق سرحان عدم جر المحافظة الى مستوى متدني في المقاومة نتيجة حب الاستحواذ على المقاومة الشعبية باكملها في تعز وهذا لايعني اننا ننقص من الدور النضالي للشيخ حمود ولكن مصلحة الوطن اولى واغلى من الجميع نتمنى ان يتم ادراك هذا من رئاسة الجمهورية وكل المكونات الثورية في المحافظة وكل قوى المقاومة وتقبل الامر دون الالتجاء الى العصبية خدمة للوطن وتغليب المصلحة العامة والوطنية

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة