تعز: الهدنة تنتهي بدون مساعدات انسانية والحوثي وصالح مستمران في قصف القرى والاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 18 أيار 2015 18:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مليشيات الحوثي وقوات موالية لعلي صالح قصفها المدفعي وبصواريخ الكاتيوشا على مناطق صبر وحي الروضة في مدينة تعز.

وقال شهود عيان لـ "الاشتراكي نت"ان مليشيات الحوثي وصالح قصفت عدد من مناطق وقرى في صبر منذ صباح اليوم بعشرات القذائف وصواريخ الكاتيوشا.

واكدت مصادر في المقاومة أن المليشيات الحوثية قصفت حي الروضة بأربع قذائف صباح اليوم الاثنين اسفرت عن تدمير منزلين ولم ترد اي معلومات عن سقوط ضحايا جراء القصف.

وشهدت منطقة المرور صباح الاثنين اشتباكات بين المقاومة ومليشيا الحوثي اسفرت عن سقوط عدد من الجرحى ومقتل احد عناصر المقاومة في منطقة المناخ جوار المرور برصاص احد القناصة الحوثيين.

وانهى التحالف العربي بقيادة السعودية الهدنة الانسانية في الساعات الاخيرة من مساء امس الاحد بعد مرور موعدها المحدد بخمسة ايام، دون وصول المساعدات الانسانية الى مدينة تعز بسبب عدم التزام مليشيات الحوثي بها حيث استمرت في قصفها المدفعي والصاروخي على الاحياء السكنية ومناطق وقرى صبر اسفرت عن سقوط عشرات المدنيين بين قتيل وجريح بينهم نساء واطفال.

واكدت مصادر الاشتراكي نت في تعز ان طيلة ايام الهدنة الخمسة لم تصل الى تعز اي مساعدات انسانية او اعمال وفرق اغاثة ولا مادة الوقود التي تنعدم في المدينة، رغم الوضع المأساوي الذي تعيشه المدينة، ونزوح غالبة ساكنيها الى الارياف حيث يفترش معظمهم العراء.

كما تنعدم معظم المواد الغذائية والخدمات كالمياه والكهرباء والخدمات الطبية حيث اغلقت كل المشافي والمراكز الصحية الحكومية في المدينة بسبب انعدام الوقود ونقص الدواء والمواد الطبية. 

قراءة 845 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة