طائرات التحالف تواصل قصف مواقع الحوثيين وصالح بالعاصمة صنعاء مميز

  • الاشتراكي نت / صنعاء

السبت, 23 أيار 2015 18:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

واصلت طائرات التحالف العربي اليوم السبت غاراتها الجوية على عددا من المعسكرات ومخازن الاسلحة التابعة للحوثيين وقوات صالح في اماكن متفرقة من العاصمة صنعاء.

واستهدفت الغارات معسكر النهدين المطل على دار الرئاسة ومخازن الأسلحة في معسكر الحرس الجمهوري بمنطقة السواد جنوب المدينة ومعسكر ضبوه وفج عطان.

وافاد شهود عيان ان الغارات اصابت مخازن الاسلحة ومخازن المشتقات النفطية في معسكر ضبوة شرق العاصمة صنعاء ما سبب بتطاير القذائف والصواريخ بجميع الاتجاهات واصابة السكانين العاصمه بحاله من الهلع والخوف.

وتشهد الاحياء السكنية الواقعة بجوار المناطق المستهدفة حالات نزوح كبيرة خصوصا سكان حي الوحدة والأحياء القريبة من معسكر ضبوة، وانباء عن تضرر العديد من المنازل جراء تطاير القذائف والصواريخ.

وقال سكان محليون ان اعمدة  الدخان يتصاعد من جبل النهدين بعد سماع إنفجارات عنيفة هزت المنطقة، ولا انباء حتى الان عن سقوط ضحايا.

وما زال القصف مستمر حتى هذه اللحظة والطائرات تحلق في سماء العاصمة صنعاء ويسمع اصوات المضادات الارضية ترد بشكل كثيف ومتواصل.

وتشهد العاصمة صنعاء اعنف هجوم منذ بدء غارات التحالف على مواقع للحوثيين والوحدات العسكرية الموالية لصالح منذ مساء صباح يوم امس الجمعة.

 

 

قراءة 1351 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة