القاعدة في المكلا تؤكد مقتل ثلاثة من عناصرها بغارة جوية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 12 تموز/يوليو 2015 23:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكدت مصادر مقربة من تنظيم انصار الشريعة(القاعدة) مقتل. ثلاثة من عناصر التنظيم بينهم قياديان في الغارة التي استهدفت سيارتين في ميناء المكلا الجمعة الماضية.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" في حضرموت عن المصادر ان القيادي المنشد غالب باقعيطي المكني (ابو هاجرالحضرمي)  والقيادي احمد بن شعب المكني (ابو صهيب الحضرمي)  واخر يكني ابويوسف الحضومي لقوا حتفهم في الغارة واخران في الغارة.

ونفت المصادر المقربة من التنظيم صحة المعلومات التي تحدث عن وصول حاوية تحوي اسلحة وذخائر الي ميناء المكلا واستلام التنظيم فيما لم تكشف المصادر عن سبب تواجد قيادات وعناصر التنظيم في ميناء المكلا في الوقت الذي تمت فيه الغارة الجوية التي يعتقد ان طائرة امريكية بدون طيار نفذتها.

واوضحت مصادر ملاحية بميناء المكلا لـ "الاشتراكي نت" ان حاوية انزلت الي رصيف ميناء المكلا تعود ملكيتها لشخص يدعي ابو الوليد ولم تكشف المصادر الملاحية عن طبيعة الشحنة التي كانت في الحاوية واكتفت بوصفها بمواد محظورة.

واكدت ان الحاوية وصلت علي متن باخرة عاملة في خط سفن لحاويات الملاحي الواصل بين ميناء المكلا وعدة موانئ خليجية وعالمية وكان علي متنها حاويات بضائع تجارية تعود ملكيتها لتجار حضارم مقربون من المجلس الاهلي الموالي لانصار الشريعة.

وقالت مصادر عاملة بميناء المكلا ان من يشرف علي عمل ونشاط الميناء شخص من عناصر التنظيم يدعي  ابو حفصة الوزيري ويمارس عمله بشكل يومي في مكتب ادارة الجمارك سابقا الواقع في ميناء المكلا.

قراءة 1325 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة