ابين: المقاومة الشعبية تعلن سيطرتها الكاملة على مدينة لودر جنوب البلاد مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 10 آب/أغسطس 2015 19:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اعلنت المقاومة الشعبية ظهر اليوم سيطرتها الكاملة على مدينة لودر وجبل يسوف وجبل  وحصون زارة وقامت بتمشيط جميع المناطق  التي كانت تتمركز فيها ميليشيات صالح والحوثي وتفكيك الالغام التي قامت الميليشيات بزرعها  في مدينة لودر جنوب البلاد.

وافادت مصادر محلية  عن سيطرت المقاومة المسنودة بقوات حكومية وطائرات الاباتشي ظهر اليوم على منطقة العين في مديرية لودر بعد تمشيط المناطق التي كانت تتمركز فيها ميليشيات صالح والحوثي بدءاً من شقرة ومرورا بجبل العرقوب ومنطقة الصرة وتعتزم التوجه حاليا الى جبل سره ومنطقة مكيراس .

وافاد سكان محليون ان المعارك العنيفة التي شهدتها مدينة لودرخلفت مئات القتلى والجرحى  من المليشيات وما زالت الجثث  متناثرة من شقرة والعرقوب وصولا الى لودر فيما قتل  ١٣ شخص من المقاومين وعددا من الجرحى بينهم اللواء الركن محمد علي الشدادي.

وأكد شهود عيان بأنهم شاهدوا ميليشيات صالح والحوثي وهم يفخخون المواقع التي كانوا يتمركزوا فيها من مدارس ومستوصفات صحية والمباني التابعة للمواطنين التي نزحوا منها، وقاموا بزرع العديد من الالغام في طرق السيارات.

وافاد الشهود عن مقتل شخص واصابة خمسة آخرين نتيجة انفجار لغم في منطقة الصرة اثناء مرور سيارة هيلوكس كانت محملة قات.

الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من ثلاثين غارة جوية استهدفت المواقع التي تتمركز فيها ميليشيات صالح والحوثي من معسكر المجد الى رأس جبل سرة في منطقة مكيراس .

وافادت مصادر محلية ان المقاتلات تحلق على ارتفاع منخفض جدا في منطقة مكيراس منذ الصباح الباكر كما قامت بقصف رتل من الاليات العسكرية واليات تحمل تعزيزات بشرية وعسكرية كانت في طريقها الى منطقة لودر

 

قراءة 854 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة