هادي يلتقي ولد الشيخ ويؤكد على ضرورة تطبيق قرارات مجلس الأمن مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الثلاثاء, 11 آب/أغسطس 2015 19:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

جدد الرئيس عبدربه منصور هادي  تاكيده على ضرورة تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة باليمن خاصة القرار 2216.

واكد خلال لقائه بالمبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ في الرياض على انه لا مناص من دحر القوى الانقلابية وعودة الشرعية وتطبيق مخرجات الحوار الوطني وبناء دولة نظام وقانون يتساوى فيها الجميع، مشيراً انن اي حلول سياسية يجب أن تؤدي إلى التطبيق الكامل لقرارات الشرعية الدولية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجمهوريه رئيس الوزراء خالد بحاح بحث التطورات على الساحة اليمنية بعد تحرير محافظات عدن وأبين ولحج من مليشيات الحوثي وصالح والتقدم الذي تحققه المقاومة في محافظتي تعز وإب .

واكد هادي  ان الماضي والرجعية لن تعود كما يتخيله بعض الواهمون وأن التغيير لن يتوقف على هوى أي طرف او يتحكم به هذا او ذاك..

وثمن رئيس الجمهورية الجهود والمساندة التي تقدمها قوات التحالف العربي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن والتي كان لها دورا كبيرا في الانتقال من مرحلة المقاومة الى الانتصار وتطهير المدن من القوى الانقلابية.

ودعا المجتمع الدولي الى الإسهام الفاعل والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في إعادة الإعمار وبناء ما دمرته المليشيات الانقلابية  وتقديم الدعم والمساندة في بناء اليمن الجديد ليعود عضواً فاعلاً في المجتمع الدولي ومحيطه الجغرافي وعاملا أساسيا في أمن واستقرار المنطقة.

 

قراءة 1028 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة