اشتراكي تعز يشهر مركزا إعلاميا للمساهمة في دعم المقاومة الشعبية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 25 آب/أغسطس 2015 19:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت، منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، في محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، عن إشهار مركز إعلامي خاص بالمنظمة، للمساهمة في كسر التعتيم الإعلامي المفروض على جرائم مليشيات المخلوع صالح  و الحوثي بحق المدنيين العزل في المدينة.

وقالت المنظمة في بلاغ صحفي، أن قصف الأحياء المدنية بالدبابات والمدافع وصواريخ الكاتيوشا، وهو القصف الذي تعالت وتيرته بشكل هستيري خلال الأيام الأخيرة وخلف مئات الضحايا، قوبل ببرود وعدم جدية في التغطية من قبل الوسائل الإعلامية المختلفة رغم أنها جرائم ترقى إلى كونها ضد الإنسانية.

وأوضح البلاغ، الذي حصل "الاشتراكي نت" على نسخة منه، أن البلد بشكل عام، ومحافظة تعز على وجه الخصوص تمر بظروف بالغة الحساسية تستدعي جهود كل الشرفاء من أبناء الوطن، للوقوف في وجه المليشيات وفضح جرائمها، وأيضا مواجهة الآلة الدعائية الضخمة للمليشيات والتي تحاول التلاعب بالحقائق بما يتوافق مع أهدافها التدميرية.

وأكد اشتراكي تعز في بلاغه، أن إشهار هذا المركز يأتي بهدف مساندة المقاومة الشعبية إعلاميا، كما أنه سيكون معنيا في توضيح مواقف الاشتراكي في المحافظة، والتعامل مع وسائل الإعلام المختلفة.

ودعا البلاغ أعضاء وأنصار الحزب إلى التعاون في إيصال المعلومات الدقيقة إلى المركز، والقيام بمسئوليتهم في إي مكان يتواجدون فيه، والتواصل من خلال صفحة المركز على صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي تحمل اسم "الإعلام الاشتراكي" وعلى البريد الإلكتروني:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اوعلى الرقم: 771868193

قراءة 1957 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة