استمرار القصف والمعارك في اب والمقاومة تتصدى لهجمات المليشيات ببسالة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 26 آب/أغسطس 2015 18:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)
احد مقاتلي المقاومة في اب احد مقاتلي المقاومة في اب

تواصل مليشيات علي صالح والحوثي قصفها المدفعي وبصواريخ الكاتيوشا والدبابات على عدد من قرى محافظة اب، فيما المقاومة الشعبية تتصدى لهجمات المليشيات التي تحاول استعادة مواقع ومناطق كانت تحت سيطرتها قبل تحريرها مطلع الشهر الجاري.

مصادر محلية في اب اكد لـ "الاشتراكي نت" ان مليشيات صالح والحوثي تواصل منذ ليلة امس بصورة مستمر قصفها بمختلف الاسلحة الثقيلة منمواقع  جبلية مرتفعة تطل علي جبل بعدان، مستهدفة القرى بشكل عشوائي.                     

وذكرت المصادر أن عددا من القتلى سقطوا في صفوف المقاومة واضافة الى عدد من المواطنين نتيجة القصف الكثيف والعشوائي  في محاولة المليشيات السيطرة الحوثين علي اعلى جبل في مدينة إب.

في غضون ذلك تشهد القرى والمنازل القريبة من الاشتباكات في الجهة الشرقية  ونتيجة تعرضها للقصف العشوائي حالة نزوح كبيرة للمواطنين.

وبحسب المصادر فإن الاشتباكات لاتزال مستمرة حتى هذه اللحظات بين المقاومة ومليشيات صالح والحوثي.

وعلى صعيد متصل افادت مصادر محلية في العدين ان المليشيات تحشد تعزيزات كبيرة الى الجهة الغربية من مديرية العدين في منطقة  مشوره يتزامن ذلك مع قصف عشوائي على عدد من قرى المديرية.

واوضحت المصادر سقوط عدد كبير من الضحايا بين قتلى وجرحى من ساكني القرى المستهدفة بالقصف اضافة الى تضرر عدد من المساكن.

وقالت المصادر ان المليشيات استهدفت بالقصف المعهد المهني ومستشفى العدين، حيث شب حريق في المستشفى.

وبحسب المصادر فإن اشتباكات عنيفة تشهدها المنطقة ومستمرة حتى هذه الاثناء، اسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات.               

وفي  جبهة جبلة - الربادي -ما زالت دوي الاشتباكات متواصلة بين المليشيات والمقاومة. حسبما افادت به المصادر.

وذكرت المصادر ان مليشيات صالح والحوثي المتمركزة في منطقة وراف تقصف قرى الربادي واسفر القصف عن سقوط عدد من الضحايا بينهم طفل يبلغ من العمر 6سنوات ويدعى سعيد صبيح.

وكانت المقاومة الشعبية فجرت مساء امس الثلاثاء طقما عسكريا تابعا لمليشيات صالح والحوثي بجانب استاد إب الرياضي  وسقط عدد من القتلى والجرحى ممن كانوا على متنه.

قراءة 2119 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة