محافظ الضالع يتفقد قيادة اللواء 33 ويزور مستشفى النصر العام مميز

  • الاشتراكي نت : الضالع : خاص

الأربعاء, 26 آب/أغسطس 2015 18:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تفقد محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي صباح اليوم قيادة اللواء 33 مدرع واطلع على سير الاداء الامني فيه وجاهزيته القتالية .

وفي الزيارة اطلع المحافظ الجعدي على الترتيبات النهائية لحفل تخرج احدى الدفع العسكرية من افراد المقاومة الشعبية التي تم دمجها ضمن قوات الجيش الوطني .

واثنى الجعدي على الادوار البطولية الكبيرة التي قدمها افراد المقاومة اثناء الحرب ضد الميليشيا الانقلابية والنصر الذي حققوه , كما اشاد بروحهم الثورية والوطنية التي مكنتهم من القيام بأدوارهم البطولية وبجهودهم الفردية, ولثباتهم رغم الظروف الصعبة حتى تحقيق النصر .

وكان الجعدي قد نفذ زيارة ميدانية مطلع الاسبوع الحالي الى معسكر الصدرين التابع للواء في اطارات زيارات تفقدية متعددة ينفذها المحافظة للمواقع الامنية والخدمية  .

كما تفقد اليوم ايضا سير العمل الطبي في مستشفى النصر العام بمدينة الضالع واطلع عن كثب على الادوار الطبية التي يقدمها المستشفى لجرحى الثورة وللمرضى , واستمع الى شرح عن اليات العمل المتبعة والاحتياجات التي يعانيها المستشفى في ضل الظروف الصعبة حاليا .

وحث المحافظ الجعدي المدراء والعاملين الطبيين الى مواصلة الجهود الكبيرة التي قدموها اثناء الحرب لأهمية المرحلة التي تمر بها المحافظة ,كما عبر عن شكره لتلك الجهود وللعاملين في المستشفى الذين سخروا كل امكانياتهم وطاقاتهم لخدمة الناس في الوقت الذي اغلقت فيه جميع المستشفيات العاملة في المدينة , ووسط ظروف معيشية صعبة عانوها طيلة الحرب الغاشمة .

ويقود الجعدي منذ توليه زمام محافظة الضالع سلسلة من الاعمال التأهيلية لمرافق العمل المختلفة بغية اعادتها الى الخدمة بعد الاضرار التي تعرضت لها جراء حرب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

قراءة 2029 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 26 آب/أغسطس 2015 18:35

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة