البيضاء: معارك وغارات تخلف عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادي حوثي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 28 آب/أغسطس 2015 20:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر محلية في محافظة البيضاء جنوب شرق اليمن أن اشتباكات ضارية تشهدها مديرية ذي ناعم منذ صباح اليوم الجمعة بين المقاومة الشعبية ومليشيات علي صالح والحوثي تتزامن مع غارات جوية كثيفة يشنها طيران التحالف العربي.

وذكرت المصادر لـ "الاشتراكي نت" أن الاشتباكات في مديرية ذي ناعم لاتزال مستمرة منذ اندلاعها صباح اليوم الجمعة في مناطق طياب والدقيق اسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مليشيات صالح والحوثي.

الى ذلك اكدت المصادر أن المقاومة الشعبية نصبت للمليشيات كمينين منفصلين الاول في جبل مرود بمديرية ذي ناعم اثناء محاولتهم التوغل في المنطقة بتعزيزات عسكرية، فيما الكمين الاخر استهدف تجمعا للمليشيات في جبل المحلب.

وبحسب المصادر فإن الكمينين اسفرا عن سقوط ما لا يقل عن 20قتيل في صفوف المليشيات بينهم احد القيادات الميدانية التابعة لها وتمكنت المقاومة من الاستيلاء على عتاد عسكري في منطقة الديبه.

في غضون ذلك كثف طيران التحالف العربي بقيادة السعودية من غاراته الجوية على تجمعات ومواقع مليشيات صالح والحوثي في مدينة البيضاء ومديرية ذي ناعم.

واكد شهود عيان ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت موقعا عسكريا تتمركز فيه المليشيات في منطقة جهري في مدينة البيضاء.

 وبحسب مصادر محلية في مديرية ذي ناعم استهدفت احدى الغارات اليات عسكرية تابعة للمليشيات ودمرتها بالكامل في منطقة حد السماء.

قراءة 1657 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة