اب: غارات مكثفة لطيران التحالف واستمرار الاشتباكات بين المقاومة والمليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 28 آب/أغسطس 2015 20:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت محافظة اب اليوم الجمعة استمرار الاشتباكات بين المقاومة الشعبية ومليشيات صالح والحوثي على اكثر من جبهة، في الوقت الذي استمرت فيه طلعات طائرات التحالف العربي التي شنت عدد كبير من الغارات، واستهدفت تجمعات وتعزيزات للحوثيين، وخلفت خسائر كبيرة في صفوفهم على مستوى الارواح والعتاد.

وقالت لـ"الاشتراكي نت" مصادر محلية انه منذ  فجر اليوم تشهد محافظة إب تحليق لطيران التحالف بشكل مكثف  حيث  شن الطيران العربي غارات جويه استهدفت مليشيات الحوثين وصالح، مؤكدة ان الغارات تاتي مع استمرار المعارك بين المقاومة والمليشيات.

وذكرت المصادر ان الطيران شن غارات جوية علي المعهد العالي للمعلمين ما اسفر عن تدميره بالكامل،  كما نفذت غارتين على مجمع (26) سبتمبر التربوي بمنطقة "المجمعة" بمديرية حبيش واستهدفت مركز تجمع للمليشيات، بالاضافة إلى غارتين على منتجع "بن لادن" في منطقة "حراثة" بمدينة إب.

وأوضحت المصادر أن الطيران شن أيضاً قبل ظهر اليوم غارتين على منطقة "اللحج" في خط الثلاثين وسط  المدينة، واستهدفت خمس غارات  معسكر الأمن المركزي القديم  في "مفرق جبلة".

كما شن طيران التحالف غاره جوية علي منزل لقيادي حوثي يدعى " احمد السنباني" في منطقة  "جبل ربي" المطل علي مدينة إب،  وغارة اخرى علي خط الثلاثين  في موقع "جبل المورم"  وثالثة على ادارة أمن المحافظة وإدارة البحث الجنائي في المدينة وامتدت لتستهدف منزل لقيادي حوثي  في نفس المنطقه.

وحسب المصادر نفسها استهدف الطيران بعدة غارات منطقة "مشوره" في المدخل الغربي للمحافظة حيث تم تدمير اليات عسكرية كانت تقصف مديرية العدين.

 واكدت المصادر ان الغارات خلفت عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات والمواطنين، لم يصدر بهم احصائية رسمية، مشيرة إلى أن مستشفيات المحافظه ازدحمت بشكل كبير.

كما خلفت الغارات اضرار مادية طالت منازل مواطنين ومحال تجارية حيث تكسرت نوافذ المنازل القريبة ووصلت شظايا إلى المحال التي اغلقت بقية اليوم.

قراءة 1664 مرات آخر تعديل على الجمعة, 28 آب/أغسطس 2015 21:12

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة