اخطاء الطيران تحصد الأبرياء.. مقتل اسرة بغارة جوية في مكيراس مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 01 أيلول/سبتمبر 2015 19:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

لقي 12شخص من اسرة واحدة مصرعهم في مديرية مكيراس محافظة البيضاء اليوم الثلاثاء بغارات جوية على قرية مشعبة نفذتها طيران التحالف العربي عن طريق الخطاء.

وافادت مصادر محلية في مكيراس "الاشتراكي نت" ان الطيران استهدف بغارة جوية قرية مشعبة في مديرية مكير اس اصابت احد الصواريخ منزلا لأسرة النقد وقتل كل من فيه والبالغ عددهم 12شخص 6نساء و3اطفال و3رجال، فيما جرح اخرين جراء الغارات من ابناء القرية.

وذكرت المصادر أن الطيران استهدف قرية مشعبة رغم عدم تواجد مليشيات علي صالح والحوثي فيها، مشيرة إلى أن الغارات الجوية لطيران التحالف تستهدف مكيراس بشكل عشوائي ادت الى تدميرها بالكامل بعد نزوح السكان منها رغم انها ليست ساحة مواجهات.

واكدت المصادر مقتل اسرتين في مكيراس خلال الايام الماضية بغارات التحالف اسرة أل حسين واسرة اخرى.

وتزايدت الاخطاء لطيران التحالف في الاونة الاخيرة بشكل لافت في عدد من المحافظات اليمنية، اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا من المدنيين بين قتيل وجريح.

مصادر موثوقة في لودر محافظة ابين المحاددة لمحافظة البيضاء اكدت لـ "الاشتراكي نت" أن غارات جوية لطيران التحالف قتلت الاسبوع الماضي اكثر من 50 جنديا من المؤيدين للحكومة الشرعية اسفل جبل ثرة بعد اعطائهم الأوامر بالانسحاب ففاجئهم الطيران بغارة قتلوا فيها جميعا. فيما قتلت مليشيات صالح والحوثي في المكان ذاته 20 اخرين بعد محاصرتهم في احد المواقع ولم يتمكنوا من الانسحاب.

قراءة 1778 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 01 أيلول/سبتمبر 2015 21:58

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة