تعز: غارات كثيفة وقصف مدفعي والمقاومة تكبد المليشيات خسائر كبيرة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 01 أيلول/سبتمبر 2015 20:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مليشيات علي صالح والحوثي قصف احياء مدينة تعز بصواريخ الكاتيوشا ومدافع الهاوزر منذ ليل امس حتى اليوم الثلاثاء، وسط استمرار المواجهات بين المقاومة الشعبية والمليشيات في عدة جبهات في المدينة.

مصادر محلية في تعز قالت لـ "الاشتراكي نت" ان المليشيات جددت القصف عصر اليوم الثلاثاء بعد ان توقف اثناء الظهيرة على المجمع القضائي بجبل جرة اسفر القصف عن مقتل سبعة من مقاتلي المقاومة بينهم قائد المقاومة في جبل جرة العقيد محمد ابراهيم الشجاع.

وذكرت المصادر ان المليشيات قصف وادي القاضي بشكل عشوائي وسقطت احدى القذائف قذائف على اسرة من الفئات المهمشة ادت الى مقتل 3 وجرح 10 اخرين من افرادها.

الى ذلك اكدت مصادر في المقاومة أن مليشيات صالح والحوثي حاولت صباح اليوم الثلاثاء التسلل الى وادي الدحي وكانت المقاومة الشعبية لها بالمرصاد حيث تصدت للهجوم ودارت اشتباكات ضارية مع المليشيات. اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات.

وبحسب المصادر فإن موجهات عنيفة شهدها سوق الزنقل  وشارع الابعين الغربي اسفرت عن مقتل 3 من رجال المقومة وجرح 15 اخرين. فيما تكبدت المليشيات خسائر كبيرة في العتاد والارواح.

في غضون ذلك كثف طيران التحالف من غاراته الجوية على مواقع وتجمعات مليشيات صالح والحوثي في تعز اسفرت عن مقتل وجرح العشرات منهم.

وافادت مصادر محلية اخرى في تعز "الاشتراكي نت" ان الغارات استهدفت الدبابة المتمركزة في نادي الصقر واخرى استهدفت مبنى من خمسة طوابق كانت تقف بجوارة دبابة ادى الى تدمير جزء كبير من منه.

 واكدت المصادر أن طيران التحالف استهدف مقر التجمع اليمني للاصلاح في الحصب حيث كانت المليشيات تتحصن فيه، فيما استهدفت غارات اخرى معسكر الدفاع الجوي في نهاية شارع الاربعين ومبنى في جولة المرور وغارة اخرى على سوق الزنقل وغارة استهدفت مبنى امام شركة الشيباني بالحصب ادى الى احتراق الطابق العلوي منه.

واضافت المصادر أن الغارات استهدفت مبنى جوار فندق هاي كلاس وجوار جامع التقوى .

وبحسب المصادر فإن طائرات التحالف استهدفت بغاراتها ظهر اليوم تمركز المليشيات في مدارس الشهاب بالضباب ومقر اللواء 35 مدع بالمطار القديم. مضيفة انه تم تدمير مركز القيادة والسيطرة ومخزن للذخيرة في اللواء 35مدرع.

وقال شهود عيان لـ "الاشتراكي نت" انهم شاهدوا طقمين تابعين للمليشيات وعلى متنه اشلاء وجثث للمليشيات حيث كان الطقمان متجهان نحو اللواء 35مدرع.

 

قراءة 1695 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة