مارب: استمرار المعارك الضارية بين المقاومة والمليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 02 أيلول/سبتمبر 2015 18:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل المقاومة الشعبية المسنودة بقوى عسكرية من التحالف العربي خوضها معارك ضارية مع ميليشيات علي صالح والحوثي في عدد من الجبهات بمحافظة مأرب شرق اليمن، فيما طيران التحالف يشن غارات جوية كثيفة على تجمعات المليشيات في المحافظة.

وأفادت مصادر محلية في مارب "الاشتراكي نت" عن مقتل ما لا يقل عن 14 مسلحا وجرح عشرات اخرين اليوم الاربعاء خلال المواجهات في جبهة الجفينة جنوب غرب مأرب، فيما فقدت المقاومة 2قتلى وعدد من الجرحى في صفوفها.

وأكدت المصادر بان المواجهات مازالت على أشدها في كلاً من جبهات الجفينة وماس والمخدرة، منذ مساء الأحد حتى ساعة كتابة الخبر، استخدم فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة من قبل الطرفين.

في غضون ذلك يواصل طيران التحالف العربي، شنت غاراته الجوية على مناطق متفرقة من محافظة مارب استهدف تجمعات ومواقع لميلشيات صالح والحوثي، بحسب ما افادت به المصادر.

واكدت المصادر سقوط ما لا يقل عن 15 مسلحا في صفوف المليشيات، بغارات جوية للتحالف في جبهة الجفينة، اضافة إلى تدمير عربة كاتيوشا غرب جمة المصارية، وطقم محمل بالأسلحة والذخائر وتجمعات بشرية للميليشيات، بصرواح غرب مأرب.

وبحسب المصادر فإن غارتين جويتين نفذها طيران التحالف العربي قرب نقطة الجميدر استهدفت مواقع وتجمعات لميليشيات صالح والحوثي.

وتتزامن الاشتباكات العنيفة في جبهات مارب بين المقاومة وميليشيات صالح والحوثي، مع وصول تعزيزات وقوات عسكرية كبيرة الى جبهة مارب من دول التحالف العربي بهدف تحرير مارب والجوف، وتمهيداً لمعركة حاسمة تستعيد صنعاء من قبضة الميليشيات.حسب ما يتداوله الاعلام القريب من دول التحالف والحكومة اليمنية

قراءة 1683 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 02 أيلول/سبتمبر 2015 18:44

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة